>

نشرت اميمة طالب نجمة برنامج “ستار اكاديمي” في نسخته الثامنة، الصورة الأولى لشخصية “شعوانة” التي تجسدها في مسلسل “هارون الرشيد”، من انتاج شركة “غولدن لاين”، وكتابة عثمان جحا، وإخراج عبد الباري ابو الخير، لخوض السباق الرمضاني المقبل.

وتؤدي الفنانة التونسية الشخصية صاحبة الإسم الغريب “شعوانة”، جارية في حانة ضمن بغداد، وصاحبة صوت جميل وعذب.

ويشارك في بطولة المسلسل التاريخي الإجتماعي الضخم، مجموعة ضخمة من أبرز النجوم العرب، على رأسهم قصيّ خولي بشخصية “هارون الرشيد”، وكاريس بشّار (زبيدة) وعابد فهد (موسى الهادي) وعبد المحسن النمر (جعفر) وياسر المصري (يحيى البرمكي) وحبيب غلّوم (اسماعيل) وكندا حنّا (العبّاسة) وآسيل عمران (سيرين) وسمر سامي (الخيزران) وسواهم من الفنانين.



شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. الله ارحم الراحمين ، توبي يتوب الله عنك ، وان كانت ذنوبك كذنوب شعوانة.

  2. هُناك تضارُب في قصة شعوانة فالبعض يقول أنها كانت مُغنية و عابثة عاشت في البصرة و تابت على يد زاهد و هذا ما إستغربته حين البحث عن إسمها في مُحرّك البحث لأنه حسب معرفتي السابقة فإن الطائفة الدرزية في فلسطين تقول أنها إبنة ملك زهد في الدنيا و إتبّع العباد و إتبعتهم معه و لها إحتفالية عندهم …..
    الموضوع خربش معلوماتي ?
    !!

  3. و هل يقتل الفلسطينيين سوى الدروز المُنتمين لجيش الإحتلال ؟؟!! و هُناك الطائفة السامرية في نابلس و هي طائفة يهودية فلسطينية لها من الغرائب الشيء الكثير ….
    !!

  4. الان تذكرت عندما قام الدروز بحملة عزاء كبيرة في شارون

    وماهي غرائب السامرية ؟!!!

  5. اعتقد ان فيصل القاسم درزي ايضا .
    واعتقد ان الاكثرية يعيشون بسوريا

  6. هؤلاء في الفيديو بدو و هُم أيضاً يتجندون في جيش الإحتلال لأن لا ولاء لهم لأرض و لكن مُؤخراً بدؤوا يُدركون خطأهم خُصوصاً بعد تهجيرهم و هدم بيوتهم في العراقيب قرب بئر السبع . السامريين طائفة تعتمد على التوراة القديمة و قبلتهم جبل جرزيم و يتكلمون العربية و الآرامية و العبرية و لهم طقوس خاصة لها شرح في الويكبيديا و لكن يعدون نفسهم فلسطينيين ….
    بالنسبة للدروز بعضهم يعيش في شمال فلسطين و أغلبهم في هضبة الجولان ….. ديانتهم غامضة و كتبهم سرية ، المُغني رامي عياش و نضال الأحمدية و فيصل القاسم و وليد جنبلاط دروز …..
    !!

  7. صراحًة لا شعوانة ولا دروز فلسطين كنت اعرف عنهم قبل اليوم شيء???
    شكرا للافادة اخر العنقود

    1. العفو أحمد …..
      نحنا نقطة في بحر معرفتك و كمّ معلوماتك ….
      !!

      1. مساء الفل اخر العنقود
        هذه هي الحقيقةًاعطاك الله علما وخلقا
        ناظري لمن يعلق هنا ومن ينشر تعليقاتهم
        فرق الثرى عن الثريا
        تحياتي لك

  8. لا أستطيع الحُكم على ذلك و بشكل عام هُم أقل من ٨٠٠ شخص و حسب معرفتي يختلفون عن اليهود بأن قبلتهم جبل جرزيم و اليهود القُدس ….. يحملون الجنسية الفلسطينية و الإسرائيلية و لهم طقوس قريبة من الطقوس الإسلامية و ولادتهم للإناث قليل و يقرؤون الطالع ….
    !!

  9. حان موعد الرحيل الآن أحمد ….
    قد أعود مساءاً و أضع لكَ فيديو عن السومرة أو الشيمرونيم كما يُقال بالعبرية ……
    نهارَكْ سعيد و مُعطّر بورود جُمعت من جبل جرزيم و عيبال …
    !!

  10. سبحان الله يظهر ان منطقتنا مليئة بالمعتقدات التي لانعرفها . هٌم. فئة قليلة جدا وهم مثل فئة الأميش في أمريكا لكنهم بالملايين وبعض عاداتهم تشبه عادات المسلمين .
    بصفة عامة أكثر بلد فيه طوائف متنوعة وكثيرة هو لبنان .

  11. ونهارك معطر بزهور الجوري والتوليب والياسمين
    في امان الله وحفظه

  12. مش هنخلص من الغزل وتبادل الورود والريحان والكلام الفاضي كل مابفتح هالموقع الزفت بلاقي هالمع فنين مش كافية قرف ?? مابتزهقوش ايه ده المصيبة والنيلة السودة متجوزين ده عهر بحق ??? فوشكم

  13. مش هنخلص من الغزل وتبادل الورود والريحان والكلام الفاضي كل مابفتح هالموقع الزفت بلاقي هالمع فنين مش كافية قرف ?? مابتزهقوش ايه ده المصيبة والنيلة السودة متجوزين ده عهر بحق ??? فوشكم

  14. خلي نفسك مكان مرات المع فن هترضي وحدة بتغازلو وانت يا مع فن يا سعسوعي خلي نفسك مكان جوزها الخول هترضى مراتك حد يكلمها يا عاهرين يا داعرين ههههههههه
    وكما تدين تدان انتي هيخونك جوزك وانت هتخونك مراتك جاكم الارررررف

  15. خلي نفسك مكان مرات المع فن هترضي وحدة بتغازلو وانت يا مع فن يا سعسوعي خلي نفسك مكان جوزها الخول هترضى مراتك حد يكلمها يا عاهرين يا داعرين ههههههههه وكما تدين تدان انتي هيخونك جوزك وانت هتخونك مراتك جاكم الارررررف
    ########
    Copie

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *