تقدّم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى النائب العام المصري، يتهم فيه الفنانة المصرية “مها أحمد” بنشر الفسـق والفجور في بث مباشر عبر الإنترنت، برفقة شاب ممن يدعون إلى المثـلية الجنسية.

وقال فرحات في تصريحات صحافية: “إن الحوار بدأ بحديث لمها أحمد تخللته إيحـــاءات جنـــسية صريحة، ثم اختتمت حديثها في البث المباشر بأن الصـــيادلة “جميعهم شمال”، لتنال من فئة معينة وتحتـــقر بالتالي المهنة التي لطالما قدّمت الكثير للشعب المصري وضحّى أفرادها بأرواحهم في ظل مكافحة فيروس كورونا”.

وأضاف: “المشكو في حقها الفنانة المصرية صدّرت رسالة سيئة عن الفن والفنانين، وأســاءت الى المجتمع المصري، مرتكبةً جـــرائم عدة من خلال البث المباشر الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “من خلال نص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية لكل من علم بجـريمة أن يبلّغ عنها، طالما تدخل في اختصاص النيابة العامة للتحقيق، وبمشاهدة البث للمشكو في حقها، اتضح أنه يخالف القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافــحة جـــرائم تقنية المعلومات لتتوافر أركان جريـــمتَي نص المادة 25 و26، بخلاف ما تمليه النيابة العامة من قيد وصف لهذا الأمر بعد التحقيق فيه بوصفها السلطة التي تمثل المجتمع”.

وطالب فرحات في البلاغ الذي قدّمه “بالإسراع في التحقيق بالواقعة واستدعاء المشكو في حقها ومَن عاونها في ذلك، والتحقيق معهما ومحاكمتهما على فعلتهما وذلك فقًا للقوانين المختصة مع الأمر بمنعها من السفر لحين انتهاء التحقيق وتمكين الشاكي من الادعاء المدني قبل المشكو في حقها بمبلغ 100001 جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت يخصص ناتجه لمستشفيات السرطان والأطفال”.

علاقة مها أحمد بالمثلية وحقيقة البلاغ القائم ضدها

جاءت أخر تصريحات مها أحمد قائلة: أنا معرفش أي حاجة عن الموضوع ده، وأول مرة بسمعه دلوقتي لكني مبهتمش بالمواضيع دي، هما طلعوا إشاعات بموت ابني قبل كده، ومن وقتها وأنا مبهتمش بأي إشاعات بتطلع.

علي صعيد آخر، قررت جهات المختصة بالتحقيق في قضية الفسق والفجور بإحالة البلاغ إلى نيابة قصر النيل، لاستكمال إجراءاتها في التحقيق، والكشف عن المستندات التي تم تقديمها للنيابة.

مها أحمد

اتضح أن من قام بإقرار المحضر هو المحامي أشرف فرحات، المسئول عن حملة اسمها تطهير المجتمع، في الأيام الماضية، حيث تقدم ببلاغ ضد الفنانة مها أحمد يقوم فيها باتهامها بالمساعدة علي الفسق والفجور، وقال في بلاغه رقم 116650 عرائض النائب العام، أن الفنانة مها أحمد الذي قام باتخاذ إجراءات ضدها بسبب أنها قد ظهرت عن طريق تطبيق اسمه “بيجو لايف” وقامت بعمل بث مباشر تم إضافته إلي الأسطوانة التي سنتقدم بها بالتحقيقات.

مها أحمد تتعرض لسيل من الإنتقادات

من ناحية أخرى تعرضت الفنانة مها أحمد، للانتقـــادات مؤخرًا بعد ظهورها في حفل الفنان محمد رمضان، الذي أحياه في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وهي ترقص برفقة نجلها، ونشرت مقطع فيديو لها وهي تشعل الأجواء بوصلة رقص مع ابنها، وعلقت قائلة: “واحـشنى التنـمر اوى خمسه وخميسه بالمره بقه هما متنـمرون اذا هما مغــلولوووون اذا انا موجود”.

واتهمها البعض أنها تفعل ذلك كي يطلبها في أعماله الفنّية القادمة، كما أنه جاء بعد أزمـــة صحية تعــرضت لها، وسخرت من الانتقادات التي تعرضت لها قائلة: “ادينى روحت حفلة أحمد سعد يارب يا أحمد تشغلنى معاك وتخلينى اغنى هههههههههههههههه”.

ووجهت مها أحمد رسالة للمطرب أحمد سعد، عبرت من خلالها عن إعجابها الشديد بصوته وموهبته، حيث قالت: “أقــسم بالله صوتك عالمى وكل الناس اتبسطت جدا ماشاء الله صوت ومزيكا وكلمات ربنا يحميك”.

وكانت مها أحمد قد تعــرضت مؤخرا لأزمـــــة صحية شديدة ونقلت على إثرها إلى المستشفى، وكشف زوجها الفنان مجدي كامل إن زوجته أصـيبت فجأة بمغص كلوى وتضخم في القولون، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، مضيفًا أن الأطباء طمأنوه على حالتها وبالفعل خرجت من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم.

وعبرت مها أحمد عن حـزنها الشديد لعدم استطاعتها تــوديع الفنانة الراحـلة دلال عبدالعزيز وحضور جنازتها، وذلك بسبب أزمـتها الصحية .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *