تعرضت الفنانة المصرية ليلى علوي لموقف محرج بسبب خلطها بين البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، في رسالة شكر وجهتها للقائمين على الدروة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

فقد عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال الكلمة التي ألقتها في حفل الافتتاح فقالت: “سعيدة لوجودي في مهرجان البحر الأحمر المتوسط السينمائي، أشكركم على تكريمي في الدورة الأولى للمهرجان وسعيدة لوجودي في مدينة جدة وفي المملكة العربية السعودية”.

وأضافت ليلى علوي: “لقد شهدنا التحول الكبير في المملكة والذي أصبح نقلة نوعية فكل يوم تبنى قاعات سينما حيث كان الجمهور السعودي منتظرا لهذه اللحظة العظيمة والاهتمام بالسينما وهناك قيادة محبة للفن والثقافة، ومن هنا أعلن دعمي للمهرجان والسينما السعودية وشبابها الواعد والذي سوف يصبح له دور في المستقبل”.

وشاركت ليلى علوي في المهرجان ضمن مجموعة كبيرة متنوعة من نجوم العالم والوسط الفني العربي، على السجادة الحمراء في أولى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الأولى في جدة،

وقد أطلت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء في أولى فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الأولى، حيث ظهرت بفستان أبيض أوف شولدر، بخيوط من الذهبي، ونسقت معه تسريحة شعر على جنب، بغرة من الأمام، وأكملت إطلالتها بشنطة ذهبية اللون.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واااسفاه علي ارض الحرمين ..!! كاسيات عاريات في بلد رسول الله ..!!
    ويل لال سعود من غضب الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *