>

كشف النجم التركي “كيفانش تاتيلونج”، الشهير بـ”مهند” عن علاقة حب جديدة مع “أبرو شام” ملكة جمال تركيا لعام 2009، في الوقت الذي عزا فيه النجم التركي جماهيريته في العالم العربي إلى إعجاب الجمهور بمهند أكثر من إعجابهم بشخصه، معتبرا أن كون “مهند” مسلمًا جعله يكتسب محبة المشاهد العربي.

وبحسب صحيفة “ملييت” التركية، فإن “كيفانش” بدأ في ليلة رأس السنة علاقة عاطفية مع ملكة جمال تركيا لعام 2009.

وأشارت الصحيفة إلى أن “كيفانش” كان قد عاش علاقة عاطفية مع “أزرا أكن” استمرت لنحو خمس سنوات، ثم فاجأ الوسط الفني بعلاقته مع “ملتم جومبل”، ولكن العلاقة لم تدم طويلاً بسبب غيرتها وطلبها أن ينجبا طفلا.

وأوضحت أن قصة حب “كيفانش” مع “أبرو” بدأت ليلة رأس السنة الجديدة عندما كان مدعوًّا عند صديقه وجاره في الطابق العلوي من منزله في منطقة “ULUS” في اسطنبول، فتعرف على ملكة جمال تركيا، والتي تبلغ من العمر 20 عامًا، وتأثر بها من أول وهلة، والتقيا بعد ذلك عدة مرات.

ويحرص “كيفانش” -بحسب الصحيفة التركية- على ألا تتم مشاهدتهما في أماكن معروفة، وأن يلتقيا في أماكن بعيدة عن أعين الناس وفي منازل أصدقائهما المقربين لأنهما في فترة تعارف.

وعاشت أبرو شام في ألمانيا، وقررت مؤخرا أن تقيم في اسطنبول بسبب عملها في مجال الإعلانات، كما انضمت مؤخرًا إلى فريق عمل المسلسل البوليسي “أضنلي Adanali”، والذي يبث على القناة التركية atv.

كما وعدت أبرو شام عائلتها في ألمانيا بأنها سوف تهتم فقط بعملها، ولهذا لم ترغب بأن تدلي بأي تصريح حول علاقتها مع كيفانش، وفضلت أن تكون العلاقة بعيدة عن أعين الناس.

مهند وليس كيفانش

في سياق آخر، قال النجم التركي إن حب العالم العربي كان منصبا على شخصية “مهند” التي جسدها في مسلسل “نور”، وليس على شخصه.

وأضاف “مهند” -في مقابلة تلفزيونية مع قناة “kanalturk “، ردا على سؤال لمقدمة البرنامج عن سبب محبة الجمهور العربي له- أن “العرب أحبوا الشخصية التي جسدتها في المسلسل، فهم لا يعرفون كيفانش”.

وأوضح أن “مسلسل نور كان قريبا جدا منهم، وأماكن التصوير والمناظر الجميلة أثرت في المشاهد العربي، ولكن في تركيا كان تقييم المشاهدين للعمل أقل بكثير، ومع أننا صورنا 100 حلقة ولكن ظل نجاح المسلسل في تركيا متواضعا، وعندما بث في العالم العربي صار المسلسل “ظاهرة”، من الصعب أن نعرف متى ولماذا ينجح أي عمل درامي”.

وعندما سألته المذيعة إذا كان لون شعره وعيناه سببين في اكتساب محبة العالم العربي، رد قائلا “لا أستطيع الدخول في عملية تحليل نفسي ولكن أستطيع القول إن حميمية القصة هي التي أثرت فيهم، وعدا ذلك كنا كفريق عمل متفاهمين جدا في أثناء تصوير الحلقات، وهذا انعكس على العمل الذي قمنا به، وإذا كان تأثير لون الشعر والعينين عاملين مهمين في شخصية “مهند” أرى أيضا أن كونه مسلما وطريقته في تحليل الأحداث قد تكون سببا في اكتساب محبة المشاهد العربي”.

وأضاف “مهند” أنه سعيد جدا بأنه عمل مع فريق عمل رائع في المسلسلات الثلاثة؛ “نور”، و”ميرنا وخليل”، و”العشق الممنوع”، ويعتبر نفسه محظوظا جدا من هذه الناحية.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مبروك النجاح والتالق لكيفانش واتمنى ان وصلك كتابى الاخير للشعر والقصه والبحث وهناك قصه جميله عن عوانس بغداد ايضا منشوره على موقع النجمه ليال عبود

  2. والله مليت من هذا الممثل و اخباره فهولا يستحق كل هذا الاهتمام, مسلسل نور انعرض و خلص من زمان وهو ليس افضل من اي دراما مصرية وسورية بل العكس المسلسل به الكثير من المبالغات الغير موجودة في الواقع

  3. والله ماكو احلى من المسلسلات المكسيكية وابطالها على عكس المسلسلات التركية السخيفة

  4. ابنىاسمه مهند يارب ياخذ شهرة مهند بس فى الخير والمركز المحترم فى العالم كله مسلمين وغيرهم ويكون شعلة خير وعلم وثقافة

  5. انا مو فاهمه ايش هابل البنات فيه … قسم بالله انه و البرصي واحد!! المشكلة فنان كاسد ونايم علا نفسة ماقوم عزه الا العرب … ياليتهم يعرفون يقومون عزهم بالاول!!! انشر حبي

  6. هههههههههههههههه ضحكتينى يا بغداد.
    عموما استوقفتنى جملتان فى هذا الموضوع، الاولى”وطلبها بأن ينجبا ولد”.
    الجملة الثانية: “اذا كان لون شعره وعيناه سببا فى اكتساح العالم العرب”.
    الجملة الاولى، لا تعبر عن كل المجتمع التركى بالطبع، فالشعب التركى ليس بهذه الاخلاق، هذه اخلاق وطباع القلة من اهل الفن، والاعلام والذين اختاروا حياة الغرب ضاربين بعرض الحائط كل القيم الدينية عرض الحائط.
    اما الجملة الثانية، ضحكتنى جداً، ده على اساس انننا فى العالم العربى لا يوجد عندنا اصحاب البشرة البيضاء والعيون الزرقاء!!!!!!!!!!!!!!

  7. i do not like him because he is blond we have blond bodies in the Arabic countries but they are attractive not like him
    in my opinion the asmar person more attractive than blond like that

  8. شو يعني ماحدن اشقر وعيونو زرق الاهوة ههههههههه شي بيضحك
    الله يعينو على حالو

  9. والله تفاهة، يعني شعوبنا العربية عايشه قهر وجهل وتخلف ونساءنا ملتهيات بمهند.
    طالما نساءنا لا زلن مشغولات بواحد خنثى مثل مهند والله المرأة بمائة راجل قدام أنثوته.. واضح أنه بيكثر من المكياج..
    فطالما نحن نتابع مثل هذه الأشكال أكيد أمامنا الكثير من الحياة لنعيشها وسط التخلف والجهل.. المرأة العربية عليها أن تثقف حالها وتربي أولادها على العلم والمعرفة والبحث والدين حتى ننقذ ما يمكن إنقاذه.. بدل تهتم بالموضة والمكياج ومهند.. ربنا يهدينا جميعا..

  10. عن جد ناس هبل يعني اهم شي الجمااال وين الدين والاخلاق اامووووت واعرف مين هاذي البنت اللي تحبه وانغرت بجماااله ونست الدين وكمان بمناسبه الجمله انها ترييد الانجاب وش فيها يعني اكيد لانه كل وحده متزوووجه تريد الانجاااب والا حضرته مايبي الاولاد عشان د مايستقررررررررررررررررر على وحححده انالله وانا اليه راجعوووووووووووووم اتمنى اي وحده تحب مهند ترجع تفكر شوي وتتذكر من احب قوووم كافر واعجب به حشر معهم ف النننننننننننننننننننننننننننننننننناااااااااااااااااااااااار احبكم فديتكم

  11. مهند دة ياجماعة عيل من الاخر كدة معظم ادوارة على الستات وبس مافيهوش ريحة الرجولة ومايخشش دماغى ب………… انتو عارفين بقة كفاية كدة

  12. لا تتمسخرو على مهند انتو غايرنين منو هو احلى ممثل شفتو في حياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *