الصفحة الرئيسية فن مهند يشعل نار الغضب من جديد بين رولا وهيفاء

مهند يشعل نار الغضب من جديد بين رولا وهيفاء

بواسطة -
11 27

من جديد عادت الحرب الكلامية بين رولا سعد وهيفاء وهبي بعد فترة من الهدوء النسبي علي الرغم من إعلانهما انتهاء العداوة وتهدئة الأجواء خاصة بعد زواج هيفاء، الا انه سرعان ما تبادلا الاتهامات وعادت نغمة الهمز واللمز لتؤكد انه يبقي ما في القلب في القلب، فأولاد البلد الواحد يبدو أنهما كانتا في فترة استراحة مؤقتة لتعود من جديد معركة رولا وهيفاء والجولة هذه المرة حول النجم التركي “مهند”.

وكانت الخلافات قد تصاعدت بين رولا وهيفاء حتى وصلت إلى القضاء، فلم يقتصر الأمر على المشادات الكلامية المتبادلة، إنما وصل إلى المحكمة بعدما رفعت هيفاء دعوى قضائية ضدّ رولا واتهمتها بترويج فيلم مفبرك يتضمن مشاهد إباحية لها.

وقد أنكرت رولا هذا الاتهام وشنت هجوماً مضاداً على هيفاء عبر الوسائل الإعلامية مؤكدّة براءتها، واتهمتها بأنها تبيّت لها الشر، لأنها تغار من نجوميتها.
وعلي الرغم من محاولات الصلح التي قام بها البعض لتلطيف الأجواء بين النجمتين الا ان تصريحات هيفاء وهبي التي ذكرت فيها ان النجم التركي مهند اكد ان هيفاء هي فتاة أحلامه فجرت شرارة الغضب في قلب رولا التي اتصلت علي الفور بمهند وأكد لها انه لم يدل بتلك التصريحات علي الإطلاق بل يرفضها تماما لأنها ساهمت في إحداث خلاف شديد بينه وبين خطيبته التي يعتبرها فتاة أحلامه وليست اي إنسانة أخري مؤكدة انه قال باللفظ “من هذه المرأة ـ يقصد هيفاء ـ التي لا اعرفها ؟”.
رولا أكدت ان مشاركة مهند لها في احدي كليباتها أضاف له الكثير في شعبيته داخل الوطن العربي فضلا عن مكاسب مادية ضخمة حل عليه من توقيع للكثير من العروض الإعلانية كما ان عدد كبير من المطربات قمن بتقليدها واستن بنجوم الدراما التركية في تصوير كليباتهن.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.