>

نشرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة التقطت لها أثناء حضورها حفل زفاف جيلان إبنة لجين عمران.

وظهرت فيها وهي تقف إلى جانب العروس وعريسها. إلا أنها تعمدت إخفاء وجهيهما تماماً كما فعلت الإعلامية السعودية في وقت سابق.

وحققت الصورة أكثر من 21 ألف إعجاب. وتعليقاً عليها كتبت عبد العزيز: “ربي يهنيكم ويسعدكم جيلان وريان. كان عرس ولا أروع. شكراً لدعوتكم إني أكون جزء من هاليوم اللي بيصادف تاريخه ميلاد بنتي يسمة.”

وأضافت: “الأجواء والديكور والتنظيم…كل شي كان أكثر من رائع. فخامة العرس كانت ببساطته وفرحة الموجودي. أتمنالكم حياة سعيدة كلها حب وفرح”.

ويشار إلى أن لجين أطلقت أول تعليقاتها على حفل زفاف ابنتها من خلال صورة نشرتها على حسابها على التطبيق نفسه.

وتوجهت إلى متابعيها وكتبت: “الكل عارف إني الحمدلله زفيت عروستي قبل يومين وعشت الحلم اللي تنتظره كل أم. الله يوفقها مع زوجها ويتمم لهم على خير ويسعدهم ويبارك لهم آمين و ان شاءالله أفرح بأخوها”.

وأضافت: “بس في نقطة مهمه جداً جداً حبيت أذكرها. ثاني يوم من الفرح وصلتني كمية حب واهتمام منكم غير طبيعية من خلال السوشال ميدياغمرتني و طيرتني لسابع سما. حسيت بفرحتكم معاي ومشاركتكم لي شعوري ولحظاتي الأهم في حياتي. ممتنة لكم قد الدنيا”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *