الصفحة الرئيسية فن مواهب الصغار تتفوق على الكبار في “The Voice Kids”

مواهب الصغار تتفوق على الكبار في “The Voice Kids”

بواسطة -
0 1643

انطلق، يوم السبت، برنامج “ذا فويس كيدز” الخاص باكتشاف مواهب الأطفال عبر شاشة “ام بي سي”، والذي تتألف لجنة تحكيمه من المطربين كاظم الساهر، نانسي عجرم، وتامر حسني .

البرنامج استطاع منذ الدقائق الأولى لعرضه أن يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأن يتصدر “الترند”.

وانهالت التعليقات التي أشادت بمواهب الأطفال الذين ظهروا في الحلقة الأولى حتى أن عدد كبير من التغريدات أجمعت على أنهم تفوقوا على المواهب في النسخة الخاصة بالكبار.

وكان لافتًا في هؤلاء المواهب تقديهم أغنيات طربية صعبة الأمر الذي جعل كاظم الساهر يتساءل عن سبب اختيارهم لهذه الأغاني الصعبة.

ولفتت الأنظار الطفلة المصرية سهيلة بهجت صاحبة الصوت الطربي العميق التي غنت “عن العشاق” واشترطت على اللجنة قبل أن تختار الفريق الذي ستنضم إليه ألا يفرض عليها أي أغنية لا تناسبها، وأن تغني ما يليق بها واختارت كاظم الساهر لتنضم إلى فريقه.

سهيلة بهجت والتي تعرف في مصر بـ”معجزة مصر الغنائية” وتقدم أغاني طربية في دار الأوبرا المصرية تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، ربط عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينها وبين “ياسمينا العلواني” التي شاركت في برنامج “أرابز غوت تالينت”.

أما الطفلة السورية غنى بوحمدان فقد أبكت اللجنة والجمهور عندما قدمت أغنية “أعطونا الطفولة”، وأجهشت بالبكاء على المسرح، واختارت أن تنضم لفريق نانسي عجرم التي أطلقت تغريدة عبر حسابها على” توتير” قالت فيها: “دوبتلي قلبي غنى وبكتني من جديد!!! # أعطونا_الطفولة #أعطونا_السلام #mbcthevoicekids.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.