>

أعلنت الفنانة مريم حسين موقفها من قرار حبس مواطنتها وزميلتها دنيا بطمة لمدة 12 شهراً على خلفية قضية حساب فضائح المشاهيرحمزة مون بيبي”.

وجاء هذا في تعليق نشرته عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وفي هذا السياق كتبت: “اللي ما يعرف قصتي مع حمزة مون بيبي هي إنه في يوم من الأيام تكلم عليّ أنا وأمي. واللي يتكلم على أمي أرشه بدمي”.

وأضافت: “ولكن بالأخير الله يسامح الجميع والله يفك كربهم كل الناس تغلط. والله مسامح كريم ومحد يتمنى السجن لغيره حتى لوكان فاعل الفعلة”.

وتابعت: “بالأخير اللي ينسجن مظلوم يطلع بالعفو. واللي ينسجن لأنه ظلم أحد أو تسبب له بتدمير حياته شو راح نقول غير الله يسامح وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وتابعت في منشور آخر أنها لا تعرف دنيا بطمة بطريقة مباشرة وعلقت: “ما عرفها معرفة شخصية ولا أعرف شنو سبب الحكم اللي صدر عليها لأن ما يهمني لكن يهمني شيء واحد وأنا كأم أناشد ملكنا الملك محمد الخامس يعفو عليها عفو خاص لأنها حديثة الولادة وأم والله يفك كربهم”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا نورت اولا اعرفي ترتيب ملوك المغرب ثم حرري بعدها المقالات لأن محمد الخامس مات من 50 سنة و بعده حكم الحسن الثاني ثم بعده محمد السادس !
    ثانيا هل لأن حاكم دبي عفا عن هذه المرأة و اخرجها من السجن فوضت نفسها لكي تطلب العفو لبنت بطمة !
    اليوم شفت الأجانب مفوضين أنفسهم للتكلم باسمنا، انت صدقت انك مغربية ؟ نحن نطالب باستقلال القضاء و لي دار الذنب يستاهل العقوبة ! مازلنا نطالب و نطالب باستقلال القضاء بصفة نهائية حتى لا يجد أصحاب النفوذ الفرصة للافلات من العقوبات ! و نحن في غنى عن تنظيرات الأجانب في هذا الشأن، و العفو يجب أن يأتي من أصحاب الشأن المتضررين، إذا رغبوا في مسامحتها هم أحرار، أما أن يحكم القاضي بحكم ثم يأتي الحاكم للعفو، هذه لم أسمع بها الا في دول العالم الثالث!
    و مرة أخرى دخلي سوق راسك!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *