أوقفت الفنانة الشابة مى سليم التصوير فى مسلسلها “مكتوب على الجبين” أكثر من مرة، وذلك لتشاهد مباريات المنتخب الأسبانى فى المونديال بجنوب أفريقيا.

ويرجع سر حب مى وتشجيعها لمنتخب أسبانيا بالتحديد لكون أول حفلة قامت مى بالغناء فيها خارج مصر كانت فى مدينة برشلونة الأسبانية، ومن وقتها وهى تتابع مباريات فريق برشلونة والمنتخب الأسبانى، وكانت متابعتها لأسبانيا فى نهائيات الأمم الأوروبية الأخيرة والتى فاز بها منتخب أسبانيا فى النهائى بعد تغلبه على ألمانيا وهى ما تتمناه مى أن يتكرر أيضا فى المونديال، وتفوز أسبانيا على ألمانيا مرة أخرى فى المباراة المقبلة، وأن تحصل أسبانيا على كأس العالم.

وعلى عكس ذلك يتمنى المخرج حسين عمارة وأسرة المسلسل خروج أسبانيا مبكرا حتى لا تعطل مى التصوير مرة أخرى بسبب مباريات المنتخب الأسبانى.

وكانت مى انتهت من تصوير جزء كبير من دورها فى مسلسلها الجديد “مكتوب على الجبين”، الذى تجسد فيه شخصية “نسمة”، وهى فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها “وهدان”، الذى يلعب دوره الفنان حسين فهمى.

وتدور أحداث شخصية مى سليم حول “نسمة”، التى يريد والدها أن يزوجها من ابن عمها رغما عنها، مما يدفعها للهرب، لتتزوج من الشخص الذى تحبه وتتوالى أحداث المسلسل، الذى يشارك فى بطولته دلال عبدالعزيز ومحمود الجندى، قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموى.

مسلسل “مكتوب على الجبين” هو البطولة الأولى لمى سليم فى الدراما التليفزيونية، بعد تجرتها الأولى فى مجال التمثل فى فيلم “الديلر”، كما تم تكريمها مؤخرا فى مهرجان “روتردام الدولى للفيلم العربي” كأحسن مطربة ممثلة أول مرة.

يذكر أن مى سليم طرحت ألبومها الجديد “لينا كلام بعدين”، الذى حقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربى، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، هما “مين اللى قال لك”، التى تم عرضها قبل طرح الألبوم، و”سكتالو” التى تم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم، والأغنيتين من إخراج محمود المقداد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. ماي سليم!!!!مين هي ….لاجل منتخب الاسباني.اذا المنتخب الاسباني يعرف ابهاذ الخبر يعتزل .اصلا هذول ما بحبو غير بعض

  2. يعني شكد اكرها مااحبها ولو ميصير اعيب على خلقه الله بس ابد مو حلوه وشماسوت مو حلوه وماعدها ذره جمال

  3. eh w cho ye3ni w twe2fo,enno betchofo ktir me3lome mheme w 5arj na3mol 3laya comment,bas ma bokra y2ololna wa2afet mosalsala leana beda te7dar tom and jerry……..:) 🙂 🙂

  4. ما بعرف يعني اصلا ما بدي علق انا لانو ما بحبك ابدااااااااااااااااااااااا
    بس ففت شوف ادي انتي تافةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    عما بي قلبك شو بيكرهك محسستني كاثرين زيتا جونز وانا مش عارفة روح طمي حاللك
    وصغري ه تم اسمك عم تعملي عميليات تجميل
    مش معقول شو سئيلةة ومش كلاس ابداااااااااااااااااااااااااااااااا

  5. ماشاء الله, هذا اللي ناقص, ناس تترك شغلها من أجل الكرة, وناس تتركه من أجل مهند وهكذا الأمة صارت في ذيل الأمم
    *******
    أرجنتيني العب معي بتعاني..
    لا تقلي خيالي يا ف اش ل يا اسباني ..
    لا تقلي شفرات حلاقة و ايطالي..
    لا تقلي طنطات وبنات ياي أنا استرالي..
    الديك الفرنسي بنذبحو وبنشويه بثواني.. ..
    لا تقلي باراغواياني يوناني..
    وهدفنا المشاركة هيك طبع البرتغالي..
    هولندي يا زب ا ل ة ليش لونك برتقالي..
    عزيزي الانجليزي انسى الكأس وانساني …
    انا الماني و كأس العالم انعمل عشاني

  6. برافو عليك
    مافي احسن من اسبانياااااااااااااااااا وبسسسسسس
    اسبانيااااااا

  7. بغداد
    مافي افشل من الالمان ورايحة تتكرر هزيمتهم على يد اسبانيا ويرجعو لبلدهم وليكي طبعا

  8. انتى واختك ماشفت اتقل من دمكم..
    اظن ان جنوب افريقيا حيكون وشها حلو ع هولندا

  9. ما افهم ايه الموضة دي كل فنانة عربية لابسة لباس فريق اجنبي واحدة ملابسها واكسسواراتها برازيلي وواحده اسباني وواحدة ما بعرف ايه
    ايه العبط اللي انتوا فيه
    مافي رجالة تشكمكوا

  10. انا مش فاهمة ايه الموضة فى ال grey contact lenses عند اغلب الممثلين واللي بيغنوا…طب ما فى الوان تانية كتيرة فى green, blue ,hazel, even red….ولا هما كلهم بيقلدوا بعض وخلاص..اظن شركات ال contact lenses مش ملاحقة على طلبات ال grey فى مصر ولبنان وسوريا والعراق..lol

  11. اه على فكرة انتي واختك سم وهايفة الهايفة اكتر سم منكوا انشاءالله فى garbage can واحدة

  12. يا BAghdad الجزء الاول من كلامك طيب جدا ،ويدل على وعي متميز. جعلني الله واياك ممن يعملون بموجب هذا الكلام ،ولا يسقطون في الامتحان يوم يسالهم الله عن اعمارهم في ما انفقوها….في عمل الخيروقول الحق …ام في متابعة الكورة_ احدى وسائل التآمر على الامة…والثرثرة الفارغة باللسان وعلى النت …. ولنتذكر دائما وابدا قوله تعالى”(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏…تحياتي وتمنياتي الطيبة لك، ووفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *