>

أثارت الفنانة المصرية ” ميار الببلاوي ” الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها لصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” والتي ظهرت بها وهي ترتدي آيس كاب وكوفية .

وهو الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين إلى التفكير بإنها تفكر في خلع الحجاب وإنها بدأت في مرحلة التخفف كما فعلت معظم الفنانات اللاتي تخلين عن الحجاب في الفترة الأخيرة .

لتخرج ميار الببلاوي للرد بقوة على تلك الشائعات والتعليقات وتؤكد على عدم تخليها عن الحجاب .. حيث نشرت منشورا عبر حسابها على إنستجرام وكتبت فيه : ” اتقوا الله الصورة دي قديمة من الشتا اللي فات .. والله لو وضعوا الشمس على يميني والقمر على يساري ما أخلع الحجاب .. اللهم ثبتني ” .

وكتبت في تعليقها على المنشور قائلة : ” ده آيس كاب مغطي شعري كله .. اللي باين ورا دا مش شعري دا فرو طالع من الأيس كاب ورقبتي كنت مغطياها بالكوفية ” .

وتابعت : ” أرجوكم بلاش جلد وتنبؤ .. أنا حجابي تاجي مش هاجي على آخر عمري أدور على سوء الخاتمة .. اللهم ثبتني وإياكم .. أسألكم الدعاء ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تزود من التقوي فانك لاتدري اذا جن ليل
    هل تعيش الي الفجر فكم من فتي امسي واصبح ضاحكا وقد نسجت اكفانه وهو لايدري وكم من صغار يرتجي طول عمرهم وقد ادخلت اجسادهم ظلمة القبر وكم من صحيح مات من غير عله وكم من سقيم عاش حينا من الدهر
    نسأل الله المغفرة و الهداية والثّبات …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *