>

رفضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إطلاق لقبي مطربة “المؤخرة” أو “السيليكون” عليها، مشددة على أن لديها مكانة خاصة في الغناء تحلق فيها بمفردها، مثلها مثل فنانات لبنان: نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وإليسا.

وانتقدت غشاء البكارة الصيني، وزواج المثليين، مشيرة إلى أنها مع إلغاء عقوبة حبسهم في الوقت نفسه، وأنها أيضا ضد السفر إلى فلسطين بتأشيرة إسرائيلية، وأن موضوع نزع سلاح “حزب الله” لا يهمها، كما أنها لن تشجع ابنها على الاستشهاد.

وقالت فارس -في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة LBC مساء الأربعاء 3 مارس/آذار-: “إن انتقاد البعض لي ووصفي بأني مطربة “مؤخرة” يؤكد نجاحي وغيرة البعض مني، خاصة وأني في حفلاتي أرقص، وأضحك مع الجمهور، وعندما أغني طربا أعطي لنفسي علامة عالية ممتازة”.

وأضافت: “لا أبالغ في كليباتي من خلال أردافي، كما أنني لم أُجر عمليات تجميل، وكذلك لم أؤمن على جسمي كما يردد البعض، أما حكاية أنني أعمل “سيليكون”، فهذا الأمر أول مرة أسمعه”.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تطلب من المخرج يحيى سعادة التركيز على جسدها أو أردافها خلال التصوير، لافتة إلى أنه اتفق معها على أنه سوف يظهر كل أجزاء جسدها على حدة، لكن الكل ركز فقط على الجزء الخاص بالأرداف، ولم يركز أحد على عيوني أو قدمي.

وأشارت مريام إلى أنها ضد عمليات تجميل الأرداف لأن مثل هذا النوع من العمليات أثبت فشله تماما، نافية أنها تعتمد على جسمها في النجاح، وليس صوتها، خاصة وأن هناك مطربات كثيرات جميلات، ولكنهن غير ناجحات، كما قالت.

كليب إباحي والمعالية

حول وصف الفنانة الإماراتية أحلام كليبها “ميكانو فين” بالإباحي والسيكسي، قالت إنها تحترم رأيها وتتقبله، لكنها شكرتها في الوقت نفسه على الإشادة بها، وثنائها على ثبات نجوميتها في الفترة الأخيرة.

وأضافت: “الرقصة التي قدمتها في الكليب ليست للشواذ أو لإثارة الغرائز، وإنما رقصة خليجية اسمها (المعالية)، وهي رقصة قديمة للأسف، وبعض الشباب طوروها إلى رقصة ممنوعة في الخليج”.

وتابعت قائلة: “هذه الرقصة أصبحت حاليا تدرس في معاهد كثيرة، سواء في الخليج أو مصر”.

وشددت الفنانة اللبنانية على أن لديها مكانة خاصة في الفن تحلق فيها بمفردها، ولا تقل عن نجومية الصف الأول من فنانات لبنان نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وإليسا.

ورأت مريام أن الفوازير التي عرضت عليها لا تستطيع هيفاء تقديمها لأن بينهما فروقا كثيرة في الجسم أو السن، مشيرة إلى أن هيفاء لا يمكن أن تقدم دور فتاة جامعية، كما لا تستطيع هي تقديم دور سيدة الأعمال.

واعترفت أنها لن تنافس الفنانتين السورية أصالة نصري والمصرية شرين عبد الوهاب في الطرب؛ إلا أنها أشارت إلى أنها درست الغناء الشرقي لمدة أربع سنوات، وقدمت أغاني كثيرة لكبار المطربات، وعمرها 15 عاما، لكنها عندما احترفت الغناء اختارت اللون الشبابي.

ورفضت الفنانة اللبنانية أن تكون نجوميتها في مصر أكثر من لبنان، معترفة بأنها قصرت في لبنان خلال الفترة الماضية، وأن استراتيجية إدارة أعمالها في الفترة المقبلة سوف تعطي الأولوية للبنان.

الزغبي وحسون

مريام رأت في الحوار أنها المطربة الأولى في شركة ميلودي حاليا، وأن انضمام مواطنتها الفنانة نوال الزغبي إلى الشركة لن يغير في الأمر أي شيء، خاصة وأنها تسعى دائما إلى المحافظة على مستواها وموقعها.

ونفت ما تردد عن أنها سرقت حفلة من المطربة العراقية شذى حسون كانت مخصصة مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني، كما نفت قيامها بمنع شذى من الغناء مع فضل شاكر لأن هذه الأمور ليست من أخلاقياتها.

ولفتت إلى أن الفنان الكبير جون صليبا أسهم في نجاحها، وأنه عرض عليها أكثر من مرة أن يكون مدير أعمالها، لكن في الفترة الأخيرة لم يجدد العرض، خاصة وأن أم أختي رولا تشغل هذا المنصب بنجاح كبير.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن أنها التقت مؤخرا الفنان سيمون أسمر، وأنه أكد لها أنه ليس السبب من استبعادها من ستديو الفن، لافتا إلى أن أحد الأشخاص تسبب في هذا الأمر هو طرده بعدها.

تيمور وشفيقة

عن أزمتها مع الفنانة اللبنانية قمر، قالت مريام إنها لا تعرفها، ولا يوجد بينهما أي خلاف، لكنها اعتبرت الشائعات التي تطلقها قمر عليها وسيلة جيدة للشهرة والدعاية والنجاح بدون تعب.

واعتبرت أن الغناء لا يتعارض مع التمثيل، وأن من يمتلك الموهبة لا مانع من الجمع بين الاثنين، مشيرة إلى أنها تلقت عروضا مغرية كثيرة من مصر، لكنها في كل مرة كانت ترفض.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها نجحت في فيلم “سيلينا” بشهادة كل النقاد، لكنها أكدت أنها لا تستطيع أن تقارن نفسها بالفنانة الكبيرة فيروز؛ لأن هذه المقارنة ظالمة لهما معا، مشيرة إلى أن فيروز لا يمكن مقارنتها بأي فنانة، وأنها ستكون مظلومة في حال دخولها في مقارنة مع أسطورة في الغناء مثل فيروز.

وأوضحت مريام أنها فخورة بنجاحها في الفيلم، وأنها سوف تحتفظ به لأولادها وأحفادها، مشيرة إلى أن الفنان السوري دريد لحام أشاد بها في هذا الفيلم، وشبهها بالفنانة شادية، وكذلك سعاد حسني.

وأكدت عدم ندمها على رفض أكثر من عمل مهم في السينما المصرية في الفترة الأخيرة، خاصة وأنها كانت مرشحة للقيام بمشاركة أحمد السقا في فيلم “تيمور وشفيقة” بدل الفنانة منى زكي، كما أنها كانت مرشحة للبطولة في أحد أفلام أحمد عز الأخيرة، لكن لم تذكر اسمه.

وشددت على أن الفنان تامر حسني اتصل بها أكثر من مرة لمشاركته البطولة في أحد أفلامه، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن العمل معه في هذا التوقيت، وطلبت منه تأجيل الفكرة لفترة قادمة، وأنه رد عليها بالقول “أنت ممثلة جيدة، واستمري في التمثيل”.

وأوضحت مريام “لا أصدق أن يكون تامر نفى قيامه بترشيحي للعمل معه في فيلمه الجديد، واعتقد أن الصحافة نقلت كلاما لم يحدث منه لأني أعرفه جيدا”.

ونفت ما تردد في وسائل الإعلام مؤخرا عن دخولها فيلما سينمائيا جديدا مع المخرج المصري خالد يوسف، مشيرة إلى أن هذه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، لكنها ألمحت في الوقت نفسها إلى إمكان تعاونها مع يوسف في أحد الأعمال خلال الفترة المقبلة.

ونفت غيرتها من نجومية مواطنها الفنان وائل كفوري، وأنها طلبت في إحدى الحفلات التي جمعتهما معا أن يكون الأفيش الخاص بها في نفس حجم الأفيش الخاص بوائل، مرجعة هذا الأمر إلى المتعهد وليس إليها.

وأشارت إلى أن طلب الرئيس الشيشانى للزواج منها كان مجرد مزحة وليس حقيقة، مشيرة إلى أنه تعلم كلمتين باللغة العربية يقولهما لي وهما: “أنت جميلة جدا تتزوجيني”.
ضد رئيس مسلم للبنان

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها ترفض عمل حفلات في فلسطين إذا كانت تأشيرة الدخول إسرائيلية، كما أنها ضد عمليات الاستشهاد التي تحدث في الأراضي المحتلة، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تشجع ابنها في يوم من الأيام على أن يقوم بهذا العمل.

وأوضحت مريام أن نزع سلاح حزب الله في الجنوب اللبناني أمر لا يهمها، كما لا يهمها موتهم؛ إلا أنها شددت على حرصها على أمن وسلام لبنان، معتبرة أنها ليس لها في السياسة، لكنها شددت على أنها ضد أن يكون رئيس لبنان مسلما، وأن من الأفضل أن يستمر الوضع الحالي.

وأكدت أنها ضد الموت الرحيم والمساكنة، وكذلك ضد السماح بالأم العازبة، مشيرة إلى أنها مع إلغاء عقوبة حبس المثليين، لكنها شددت على أنها ضد منح الحقوق للمثيلين، وضد فكرة زواجهم.

ورفضت الفنانة اللبنانية غشاء البكارة الصيني؛ إذ رأت أن الفتاة يجب أن تُحافظ على عذريتها، مشيرة إلى أنها مع فكرة تحديد جنس المولود قبل الولادة، خاصة وأنها تحب أن تنجب أول مولودة فتاة.

وأوضحت مريام أنها من الممكن أن تتزوج برجل يكبرها بحوالي 15 عاما، ولكن بشرط أن تكون بينهما علاقة حب، مشيرة إلى أنها لا تمانع في أن يلبس الشاب “حلقا” في أذنه.



شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. جايه للحلقة وهي عاملة نفسها نجمـــة .. نافخة نفسها ومصدقة … وهي لا صوت ولا شكل .. وبعدين فيديو المؤخره يسد النفس مسكينه المرأه الي تستعرض جزء من جسمها تعتقد انها تثير فيه الرجال وهي في الحقيقة( تســـد كبد الرجـــال) ,. … بعدين انتي لبناية ايش اللي حاشرك في رقص الخليج فهميني ؟؟ وكلة كوم ومقطع ان الرقصة صارت تدرس في اللعالم هاهاهاهاا يعني ما ادري هي تلعب علا نفسها والا تلعب علا مين ؟ اكيد تدرس في مدارس تأهيل ال….. وانشر …ايوه نسيت شي احلا شي في الحلقة شعرك رحمتينا من شكل الشوشة المنكوشة …. سويتي في نفسك وفي الناس خير … الله لا يجيب لك الخير !!

  2. على كل حال هي ناجحة في ما تعمل واتخذته اساسا لحياتها ، وان كنت لا احبذ عملها هذا كرأي شخصي ،،،

  3. ميريام دى من الاخر مووزه شكل وجسم وصوت .. واى حد هيقول غير كده اكيد حاقد عليها وغيران من نجاحها وجمالها وانوثتها

  4. انتي مطربة رائعة ومالك دخل بحكي الناس الكل بيغار منك i love u soooooooooooooooooooooo much

  5. طيب با بطة بدكيش ابنك شهيد انتي حرة
    بس لا تيجي وتحكي انك ضد الاستشهاد
    شو خالتي مين اللي طلب رايك الله يخزي كل واحد مثلك

  6. انا بحب ميريام كتير حلوة و غنوجة و شو ما عملت بيلبقل .و لو ما كانت ناجحة ما كا ن حدا بيحكي عليها.بس الله يحفضنا من الغيرة والحسد…….

  7. this message is for bent london, everytime I read something on this page, I read comments from you…They are all full of hate, toward people…You don’t have something better to say, if no, better keep your comments and words for yourself…You seem like these girls who don’t do anything in life except talking about people and criticizing them…you are strange since you dont like it who is obliging you to put a comment allah yse3dik

  8. miryam is the best w betganen w sawta 7elou w neg7a ktir b7eb ella la bent london t5afef min giretha shway aw tshefla shi tabib nefsani la hal 3o2ad elli 3anda 7age7 2a3deh fadiyeh ma 3enda ger tente2ed hal 3alam w ma3agba kana hiyeh 3agbeh 7ada aslanaw 7ada 3am yetlob ra2ya w ana ma3aha bi 2oset el esteshhed la2an sar erhab hayda 3am betmout arwa7 bari2a ma 2elha zanb plz ya bent london iza ma3endik shi 7elou te7ki fa debi lsenek w 7tefzi bi 2ara2ik el sa5ifeh la nafsek

  9. كلك على بعضك حلو .. صوت .. وشكل .. وجاذبية .. وانوثة .. وحتى شعرك المكنفش حلو كثير

  10. السلام انا احبك في الله توبي الي ربك وقولي يالله ونتي وراك قبر وناس ماترحمك من عذاب القبر بس ربك يرحمك خليك قويه وحطي املك في رب العالمين وماعليك من الناس وحاولي تعملي عمل خير وربك يسامحك لاتفكرين في الناس فكري في ربك والله احبك في الله

  11. ميريام
    مثل الفاكهه الطازجه
    ايكون اكلها قبل الطعام
    لانها غنيه بالفيتامينات وتغني عن الطعام لعدت ايام
    مع حبي لجميع الحلوين

  12. ام صح مانك مغرية ابدا بس بتتعري و بترقصي بحركات ما تنوصف روحي علينا يا
    بعدين ليش ضد رئيس لبنان مسلم وشو فيها انتو بلبنان عايششين مسلمين ومسيح المفروض تقبلو الرئيس شوماكان مسلم او مسيحي لاو التنين بلدهم بعدين صرنا ب2010 لسا الناس تفكر بعنصرية ما بدنا نتخلى ع هادالتخلف

  13. ya bint lodon, inti elzaher ghayrani min jamala la miriam fares 3ashan hek btinti2di eljamal, miriam fanani rakiyeh w shamileh, inti shou ahrek? abel ma tshoufi el nasra elli bi 3en gherek shoufi el khashbi illi bi 3enek, w yislam timmik ya mary w may, into jama3a fahmanin w kilkon zo2, khalli bint london trou7 ta3mel tijmil la lsana w tiji tiktob ba3den.

  14. اللي يقهر انهم يعطون هالاشكال اكبر من حجمها
    هالانسانه واللي زيها وش قدمت للبشريه وللعالم العربي من تطور اي اي شي نستفيد منه؟
    صح نسيت قدمو هز وسط واغراء وفساد ولشكرها يسوون لها مقابله امتنانا لهم لاردافها الهزازه!!
    كأن الناس مارح ينبسطو الا بهز الوسط
    ماتفضل الرئيس يكون مسلم
    وهذا شي طبيعي منها لانها مسيحيه
    بس انا اقولها
    انو لبنان ماشافت الخير والسلام الا في عهد رفيق الحريري المسلم
    والحين شوفي لبنان كيف بعد مااغتالوه
    يعني عن الفلسفه
    الله يهلك هالاشكال الفاسده هي وهيفا واليسا وطقتها ماقدمو الا الفساد وقلة الحيا

  15. HEY
    I that Mariam fares can see this commont and answer about it
    i’m with u and i hope to be with her and i mean that not just for talkative i hope to be her hasbend and stay with her for all time..

  16. متذوق ومحب الجمال ..تعليقك جميل اعجبني ..وعلى كل حال الله جميل يحب الجمال ..رغم ان مريام ليست مفضلة لدي ..تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *