>

أكدت المطربة اللبنانية ميريام فارس أن مرونة جسدها تؤهلها لأداء الحركات الاستعراضية، ومعايشة الأغنيات بالرقص، رافضة في الوقت نفسه مقارنتها بمغنية البوب الكولومبية شاكيرا.

وقالت ميريام – “أنا لا أقصد الإغراء أو الإثارة في كليباتي، ولكن أعشق الرقص والاستعراض، لأن جسمي مرن ويؤهلني لأداء الحركات الاستعراضية، ومعايشة الأغنيات بالرقص. وهذا ما يخلق تفاعلا بيني وبين الجمهور، مثلما حدث في كليب “أنا مش أنانية” من ألبومي الأخير”.

وأشارت إلى أنها تتعمد الغناء للحب عن بعد فقط، ولا تركز على الرجل فقط في أعمالها، مضيفة “كما أنني أرفض أن يكون جمال جسدي هو السبب في نجاحي، لأنني أعتبر أن الصوت هو الأساس، ومن بعده تأتي مواصفات أخرى”.

وعن تشبيه البعض لها بالمطربة شاكيرا، قالت ميريام “أرفض هذا بشدة، وادعاء تقليدي لشاكيرا مرفوض، فأنا لم أتأثر بأحد وراضية أن أكون ميريام العرب. وفي الوقت نفسه لم أنفِ حبي لشاكيرا، فهناك أشياء كثيرة مشتركة بيننا”.

وعن اختيارها ملابسها بذوق غربي، أوضحت ميريام أنها تهتم كثيرا بملابسها في الكليبات، لذلك فهي تعتمد على مصممة أزياء فرنسية شهيرة عملت مع نجوم ونجمات كبيرات مثل سيلين ديون.

ونفت ميريام أن تكون أنانية، قائلة “أنا قدمت أغنية أنانية، لكن هذه ليست أنا. فأنا أكره الغرور والأنانية”.
وعن لقب “حورية الصحراء” الذي أطلقه عليها نقاد مؤخرا بعد أن صورت كليبا في الصحراء، قالت ميريام “أنا سعيدة به كثيرا، لأن هذا يعني نجاح الكليب ووصوله إلى الجمهور. فقد ذهبت إلى مكان بعيد في الصحراء، وغنيت “مكانه وين”، وحققت من خلالها حلم جمهور الخليج، حيث قدمتها بأسلوب خليجي مودرن. وأنا كما قلت أعشق المزج بين الحضارات”.

وأشارت ميريام إلى أنها تحلم بالحب والزواج وتتخيل نفسها ولديها 3 أولاد تلعب معهم، موضحة أن مواصفات فارس أحلامها هي أن “يحبني ويخاف علي ويحتويني، ويعرف أنني طفلة كبيرة، ويدللني قدر المستطاع”.
وكشفت ميريام عن أن هناك مجنونا متيما بها يقوم بإرسال رسائل على الموبايل كل ثانية، وهددها بأنه سيقدم على الانتحار إذا لم تكلمه، مضيفة: “حادثته لأنني أشفقت عليه، وأكدت أنني لن أكرر ذلك مرة ثانية لأنني مشغولة طوال الوقت بفني”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. walahi 3an jad inti bitjanini ya meryam wala inti ahssan moraniya 3andi w kol orniyatk hafdahoum bhibik ktir bizo bay wala bitjanini

  2. لا يوجد اى مقارنة بين شكيرة وميريام الفرق من الارض حتى السماء
    اول شي شكيرة كانت موجودة ومشهورة بعدين ضهرت ميريام يعني مين يقلد مين ثاني شي شكيرة معروفة على نطاق العالم لكن ميريام معروفة ضمن مصر او الوطن العربي لااكثر الشي الثالث شكيرة اشتهرة بصوتها المتميز بعدة لغات اما ميريام شهرتها قادمة من الا غراء واثارة في الاستعراض حتى لو كان صوتها حلو لايوجد اي مقارنة

  3. hi miryam ana atefe men iran ana asheghich arjoki an fel konsertesh ezakri esmi av esm al arab fel iran shokran bos

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *