>

نشرت الفنانة اللبنانية ” ميريام فارس ” تغريدة لها عبر حسابها على موقع ” تويتر ” أعربت من خلالها عن غضبها واستيائها من الأوضاع الإقتصادية المتردية التي تشهدها لبنان في الفترة الأخيرة .

والتي أدت إلى وقوع أكثر من حالة إنتحار بين مواطنين لبنانيين ضاقت بهم سبل العيش يوم أمس .

فكتبت في تغريدتها مهاجمة المسئولين قائلة : ” يا ويله من غضب الله كل مسئول وصل الناس لها المرحلة ” .

كما كتبت في تغريدة أخرى لها مؤكدة استعدادها للنزول مجددا للتظاهر بسبب تلك الأوضاع .. فقالت : ” أكيد .. سبق ونزلت على الشارع أنا وعائلتي ومستعدين نرجع ننزل مع كل الناس لأنو اللي عم بيصير صايبنا كلنا والوضع بطّل محمول على كل الأصعدة ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شكلهم الحلاقين اللبنانين زعلوا مني ههههههههههههههههههه حيث قاموا اليوم بمهاجمة الوفد الاقتصادي العراقي الذي يزور لبنان لمساعدتهم اقتصاديا هههههههههههههههههه كويس ما رحت مع الوفد هههههههههههههههههه
    فالخبر يقول :
    متظاهرون يهاجمون وفدا عراقيا في لبنان.. والخارجية توضح

    كشف مصدر في وزارة الخارجية العراقية، ما حصل للوفد العراقي في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد ان تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه قيام متظاهرين بمهاجمة الوفد العراقي.

    وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان “ماحصل في بيروت كان هجومًا على الوزراء اللبنانيين الذين اقاموا دعوة عشاء للوفد العراقي”.

    وتناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو يظهر فيه قيام متظاهرين من لبنان بمهاجمة الوفد العراقي.

    فيما اكد السياسي احسان الشمري، رئيس “مركز التفكير السياسي” في العراق في تغريدة على تويتر ان “الوفد الوزاري المتواجد في لبنان والمجتمع مع نظرائهم اللبنانيين تعرضوا الى هجوم من قبل متظاهرين في لبنان بمطعم بابل في المريسه”. ههههههههههههههههه هل كانت الراقصةاللبنان تبع المظاهرات من بين المهاجمين ؟؟؟ هههههههههههههه للأسف الخبر ما فيه كثير تفاصيل عن هوية المهاجمين ، ولم يذكر عدد الكوافير او الرقاصات او المتزحلقات هههههههههههههههههه رجاء نورت شوفي لينا الخبر اليقين من اي رقاصة او بطة في شوارع لبنان ههههههههههههههههههه الأمر مهم ، لانه في الوفد معلمين حبايبنا هههههههههههههههههه راحوا ينقذوا الشعب هههههههههههههههه وإذ بهم يتفاجأون بهجوم من الحلاقين البط والمتزحلقات ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *