>

عادت الممثلة ميس حمدان الى القاهرة في اجازة قصيرة على ان تعود الاسبوع القادم الى سوريا لأستكمال تصوير باقي مشاهدها في مسلسل “صبايا 3”.
و تجسد ميس في المسلسل شخصية “نانسي” وهي “شغّالة مصرية” في بيت الصبايا وتتميز بالشقاوة وتتسبب في العديد من الأزمات بينهن، وتشعل نار الغيرة والخلافات في المنزل، رغم أنها تبدو أمامهن ودودة إلا أن حقيقة شخصيتها شريرة للغاية وتخطط دائما للمقالب لتوقع بين الصبايا، ولكنها تحبهن كثيرا في الوقت نفسه، وذلك في اطار كوميدي، وتعد الشخصية بخفة دمها وشقاوتها قريبة جدا الى شخصية ميس الحقيقية.
يذكر ان مسلسل “صبايا 3” هي اولى تجارب ميس في الدراما السورية ، والمسلسل من بطولة جيني إسبر، كندة حنا، ديمة قندلفت، ندين تحسين بك ومن تأليف كل من مازن طه ونور الشيشكلي وإخراج ناجي طعمي و يشهد الجزء الجديد تغييرات في بعض الشخصيات الأساسية والانتقال من المدن السورية إلى مدن عربية أخرى كبيروت ودبي .



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تضربو انتو وهيك اشكال وهيك مسلسل مئت
    كان اول جزء حلو وبس
    قال كيلو مكياج وعلواه كلهون حلوين والله بدون مكياج البعض احلى
    عشششششششششششششنا وشفنا

  2. شغالة و اسمها نانسي ؟؟؟؟؟ على الاقل لا تستخفو بعقول المشاهدين

  3. المسلسل كان كتير حلو الجزء 1.2 كان كتير كتير حلو بس لونوا ما طلعوا نور وهزار وليلى ونسمة كان كتيير كتيير حلو!!!!ليش؟لائنوا الابطال المسلسل صبايا حلو كتير وانا بحبهاش ميس(نانسي) حلووووو كتييير!!!!!!!!! نور كانت امشلبي المسلسل بس لونوا تمثل نور ونسمة ؟؟؟؟؟ نسمة اعطوها بدور كتيير حلووو بس لونوا هزعرني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *