>

تستعيد ميغان ماركل، الدوقة السابقة وزوجة الامير هاري،، حياتها العادية بعد تحررها من البروتوكولات الملكية حيث بدأت بالظهور بإطلالات بسيطة بعيدا عن التكلف.

فقد لفتت الدوقة السابقة الأنظار أثناء قيامها بعمل تطوعي بالتعاون مع جميعة Baby2baby حيث تخطّت كلياً حدود القواعد الملكية. ولهذه الغاية ارتدت كنزة بيضاء من توقيع Victoria Beckham مع سروال قصير باللون الكاكي وأضافت قناع حماية موقّعاً من Royal Jelly.

ولم تتردّد ماركل في تزيين اللوك ببعض الأكسسوارات مثل سوارين من مجموعة Love من Cartier. وأكملت اللوك بحذاء مسطّح من مجموعة Stan Smith من Adidas. وهذا يعتبر مخالفة واضحة لكل البروتوكولات الملكية التي تحظّر على أفراد الأسرة الحاكمة ارتداء السراويل القصيرة. كما يثبت أن ميغان خرجت كلياً من حياة عائلة زوجها.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. العصفور يغضل الحرية على اقفاص الذهب

    الا السيد تمساح يفضل القفص الذهبي مع السحليه على حريته
    وان طاب الحريه زادت اقفاصه

  2. اي شورت ؟ ميجان لها حلقات كامله في مسلسلها سوتس تظهر في مقاطع خليعه جدا ! الشورت هذا لا يساوي شئ . هم تقبلوها في عائلتهم بكل عيوبها و ماضيها على الرحب و السعه و هي حاليا محتفظه بكل امتيازاتها الملكيه مع تخليها عن الواجبات و العمل و لكنها تحظى بالدعم الكامل من العائلة المالكة البريطانية التي انظمت اليها و اصبحت منها . سبحان الله بعد ان كانت ممثلة ملونه و مغمورة في كندا و امريكا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *