>

تفاخرت دوقة الساسكس ​ميغان ماركل​ بحقيقة تقديمها 200 لفافة ​ماريغوانا​ لضيوف حفل زفافها الأول من المخرج الأميركي، تريفور إينغيلسون، وذلك قبل أن تلتقي ​الأمير هاري​.

وكشفت تقارير إعلامية عن أن ماركل وضعت اللفافات في حقائب صغيرة، ضمن مجموعة هدايا قدمت لجميع الضيوف الذين حضروا حفل زفافها الأول في جامايكا.

واستندت التقارير الأخيرة على رسائل إلكترونية مسربة لماركل، كتبت في إحداها أنها أمرت شخصيا بجلب الماريغوانا للزفاف.

وتحدث والد ميغان توماس ماركل، منذ بضعة أسابيع عن تقديم الماريغوانا للمدعوين في حفل زفاف ابنته، بينما كشفت اليوم تقارير إعلامية للمرة الأولى عن صلة ماركل المباشرة بتجهيز اللفافات في الزفاف.

تجدر الإشارة إلى أن الماريغوانا كانت غير قانونية في جامايكا عام 2012، أي في السنة التي نظم فيها حفل الزفاف، في حين أكد بعض المدعوين وجود كثير من المادة المخدرة في الحفل، إضافة إلى كمية كبيرة من المشروبات الكحولية.

وفي السياق نفسه، أكد أحد الضيوف أن ماركل كانت متحمسة لمفاجئة الجميع بالماريغوانا، إلا أنها لم تدخن كثيرا خلال الحفل، على عكس زوجها الأول ورفاقه.




شارك برأيك

تعليقان

  1. اميرة وحشاشة ؟
    هههههههههههههههههه يا شماتة البعيدين بجلالة الملكة …….
    مين دخل هذه الاشكال بريطانيا العظمى ؟
    فاي اشتباه باي شخص في مطار هثرو حجز على طول حتى لو كانوا امريكان واحتمال ترحيل فوري , شفت بعيني والله , بريطانيا هاجسها الامني جدا عالي , والشرطة عدها ما تحمل اسلحة , اذا تريد توقف شي حرامي تحكي معه بلقب سير ويا افندم ههههههههههههههه ناس متحضرين , فواحد من الاسباب الي خلاها تطلع من الاتحاد الاوروبي هو دخول جماعة اوروبا الشرقية بدون فيزة ….
    وعلى اخر الزمن جاية اميرة بقر حشاشة تريد تخرب الاخوان وتصير هي ملكة , رحلوها ياعم هههههههههههههههههه من شفتها وانا الفار بيلعب في عبي , شكلها مو راحة .

  2. يمكن بيها عرق إيراني لان يموووتون عالحشيش المصيبة جاي يهربون بيه للعراق ?عليهم وعلى الي يمشي وراهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *