كشفت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” في منشور لها على إنستجرام عن خروجها يوم غد الإثنين عبر حسابها على تطبيق ” سناب شات ” لفضح فنان كويتي لم تكشف عن هويته والذي اتهمته بالقيام ب ” زواج المتعة ” وأنه متخصص به على حد وصفها .

فكتبت مي العيدان في منشورها : ” ترقبوا غدا على سنابي الساعى 7 مساء فضيحة فنان كويتي تخصص زواج متعة .. الوعد بأجر ” .

يذكر أن زواج المتعة هو أن يتزوج الرجل امرأة دون شهود أو حضور عالم دين لمدة معينة يتفقان عليها كأن يتزوجها شهرًا أو شهرين أو ثلاثة أو ما أشبه ذلك .. وليس فيه وجوب نفقة ولا سُكنى ولا توارث يجري بينهما إن مات أحدهما قبل انتهاء مدة النكاح وهذا الزواج غير جائز شرعًا .

https://www.instagram.com/p/CTuDsdTol42/

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ذكر أن زواج المتعة هو أن يتزوج الرجل امرأة دون شهود أو حضور عالم دين لمدة معينة يتفقان عليها كأن يتزوجها شهرًا أو شهرين أو ثلاثة أو ما أشبه ذلك .. وليس فيه وجوب نفقة ولا سُكنى ولا توارث يجري بينهما إن مات أحدهما قبل انتهاء مدة النكاح وهذا الزواج غير جائز شرعًا

    صالح الفوزان : حكم زواج المتعة بالتفصيل
  2. الفوزان السكران ههههههههههه بلسانه يقول ان رسول الله صلى الله عليه واله احلها يوم فتح مكة ، ثم يعود ويقول انها بحكم الزنى ؟؟؟!!! ههههههههههههههههههههه اما انه فسقان على الاخر ، ما باقي الا ان يتهم رسول الله صلى الله عليه واله والعياذ بالله بما لا يقال !!
    هكذا اشكال ساقطة يعتبروها رجال علم ودين !!! خليك بارضاع الكبير والزواج بنية الطلاق والمسيار وعبادة هادم الحرمين ، ودع الدين لاهله ، قبحك الله انت والمركوب ههههههههههههه كل شوي قاعد يقول لابد من الزواج من اربعة هههههههههههههههه اكيد ليس لغرض النوكاح انما منطقتهم تعاني من نقص في مرضعات الكبير هههههههههههههههه ويريد يشوف نسوان يغطون النقص الحاصل هههههههههههههههه ما تخليك بتوم وجيري احسن يخيبك هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *