>

تعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان لموجة من الانتقادات بسبب سخريتها من الفنانة العراقية دموع تحسين، نجمة برنامج ذا فويس The Voice، في موسمه الماضي، بسبب زيادة وزنها.

وقد نشرت مي العديان على صفحتها عبر انستغرام، فيديو لدموع تحسين من إحدى حفلاتها الفنية، وعلقت عليه قائلة: “الله خوش جسم عليها.. ابي اصير مثل جسمها ابي. والي نفس ستايلها.. افيدوني اشلون”.

وقد رد عدد من متابعي مي العيدان على تعليقها الساخر واتهموها بالتنمر على دموع تحسين حيث قالت احداهن: “ع الاقل دموع محبوبه عند الناس ومقبوله احسن منك يالمتنمره لا شكل ولا قبول” فيما قالت اخرى: “ماعندها جسم لكن أخلاقها احسن منك واشرف منك يا عجوز النار ولما تجيبي سيرة العراق حطي يدك على راسك وغسلي فمك اوكي ”.

كما نشرت مي العيدان فيديو لدموع تحسين وعلقت عليه قائلة: “دموع تحسين تشكر مي العيدان. . قلنا نذكرها لما وقفنا معاها وطلعت ما تستحق”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مي الديدان هههههه وحده تافهه لا اخلاق ولا خلقة استغفر الله العظيم
    لعبت بخلقة ربها وتتكلم عالناس ، عندنا بنورت في عدد من مي الديدان
    ناس مستفزين متحرشين ، عايشين عالمشاكل ويتغذوا عالشتم والمسبات
    ناس فاهمين العالم الافتراضي غلط ، فرحانين انهم غير معروفين من
    خلف شاشة ويعتقدوا يحق لهم الاعتداء عالاخرين وقلة الأدب
    والوقاحة ، العالم الافتراضي مليان من هالنموذج الديداني الحقير

  2. صحيح كلامها في تميز و لكن يقولون اسمع حتى من المجنون !!!! انت ليش ما تسترين على نفسك و لحمتك !!!

    لا ولابسة جينز و تيشيرت !!!

  3. كاكا انت طلعت تدور لحمة ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه
    وعامل نفسك مدافع عن الدين والاخلاق الفاضلة ههههههههههههههههههههههههههههههههه وخايف على الناس لا جلمبو يخرب اخلاقهم هههههههههههههههههههههههههههه ياما تحت السواقي دواهي هههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة وشكلك يقول تبع فرك وحك ههههههههههههههههههههههههههههه من الرفاق الجحوش نبع زمان ههههههههههههههههههههههههههههههههه ممكن السيفي تبعك هههههههههههههههههههههههههههه ؟ شكلك صايع ههههههههههههههههههههههههههه مو بس كوردي ……………………. جاتك نيلة ههههههههههههههههههههههههههههه يا بنات ممنوع حد يحكي مع تبع اللحمة الكوردي عينو زايغة بصراحة وقليل ادب ههههههههههههههههههههههههههههههه وهلاس صايع .

  4. ليش تناديني بكاكا ؟؟؟ انت تعرف انها يا اخ و انا ما يشرفني يهودي مجوسي كاره نبي الاسلام و ال بيته الطهار ان يكون لي اخ حتى صوريا !!!!

    ليش ماعندك لحمة و كرشة يا بطيخ !! ولا انت عبارة عن كش و تبن و منخال !!! عابت هل وجه كانو جوب لاستيك من متنه !!!!!

    1. كاكا دلشود ههههههههههههههههههههههههههههههه
      كلمة كاكا عدكم تعني اخي ههههههههههههههههههههههههههههه اما عدنا فمعناها العبيط واكثر واكثر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فالعربي مستعد تقول الو اي شتيمة بس ما يقبل تقول الو كاكا ههههههههههههههههههههههههههههه بس هي مناسبة الك بما تعنيه عندنا لا عندكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهمت كاكا دلشود ؟ يكوكك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت مكوك على طول هههههههههههههههههههههههههه يا كاكا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *