>

كشفت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ عن سبب إرتداد الفنانة ​بسمة الكويتية​ عن الإسلام وإعتناقها الديانة اليهودية، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي نص محادثة دارت بين بسمة التي تدعي أنها كويتية، وصحفي من إحدى الصحف العربية على تطبيق أحد الهواتف تكشف من خلاله عن سبب تركها للإسلام واعتناقها الديانة اليهودية.
وجاء رد بسمة على هذا السؤال: “أخوي أحمد ما عندي تصريح غير إني شفت ظلم ما حد شافه في حياته من بلده وأهله، ونعم أنا مقتنعه بتغيير الديانة وليس هدفي الجنسية، حاولت ادز فويس ما قدرت الظرف خاص فيني مشكور أخوي أحمد”.
وعلّقت العيدان على الصورة بالقول:”رسالة واتساب للمرتده بسمه من امريكا تعلن انها تعرضت لظلم كبير بالكويت وأنها مقتنعه بتحولها اليهوديه . . وانا اقول لو كل انسان يمر بظروف صعبه يروح يغير دينه وينحاش كان ماظلم احد في بلده وماظل احد على دينه”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كل ما هنالك انه هذه الغبية ( بصقة وليست بسمة) اعتقدت انها بتحولها لليهودية ستحصل على الجنسية الكويتية هههههههههههههههه فهي من البدون الذين يعتقدون ان الأغلبية الكويتية المتنفذة هم يهود الديانة ( إعلامين وسلطات وتجار ) ههههههههههههههههه فالقول الشائع في وصف اولاءك الحثالة انهم يهود الخليج مع استثناء الناس الطيبة من اهل المحافظة العراقية رقم تسعة عشر هههههههههههههههه فالأغلبية الكويتية تتعامل مع البدون والعرب كتاجر البندقية شايلوك المرابي اليهودي في مسرحية شكسبير الشهيرة . اخرجوا الناس من دين الله أفواجا ، شخصيا ارجح قول امير المؤمنين يوم دخل البصرة في معركة الجمل فيهم وفي ارضهم ، لان الكويت حينها كانت جزء من البصرة ، حيث قال سلام الله عليه : ارضكم قريبة من الماء بعيدة عن السماء ! فيها تسعة أعشار الشر ، مهبط ابليس وموطن الفتن . وللأسف انهم سبب خراب الامة وأصولهم نجدية من بقايا الأحزاب وجهلة الاعراب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *