يبدو أنّ الخلافات عادت مجددًا، بين الممثلة والمذيعة الكويتية، مي العيدان، والفنانة السعودية، أسيل عمران، بعدما كادت أنْ تهدأ عاصفة المشاحنات بينهما، وتعود المياه لمجاريها.

ودائمًا، تأخذ العيدان زمام المبادرة بالهجوم على عمران، فبعد أنْ نشرت أسيل تصريحات لها، لصالح إحدى المجلات، عن الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، قالت فيه: “تخرجنا من مدرسة واحدة ولكل منا بصمة خاصة”، علقت الإعلامية الكويتية عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام: “أموت وأعرف شنو بصمة أسيل عمران.. أفيدونا أكرمكم الله”.

 

View this post on Instagram

 

اسيل عمران و فواد عبدالواحد : تخرجنا من مدرسه واحده ولكل منا بصمه خاصه . . اموت و اعرف شنو بصمة اسيل عمران . . افيدونا اكرمكم الله #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #تاره #تاره_فارس✅ #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #اكسبلور #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#سعد_لمجرد #صمود_الكندري #عبدالحسين_عبدالرضا #امل_العوضي #شيماء_سيف #حليمة_بولند#هنادي_الكندري

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on


ويأتي ذلك، بعد أنْ كانت المشاكل، والخلافات بين العيدان وعمران قد بدأت تجد طريقها إلى الحلّ، وذلك بعد أنْ أبدتْ الإعلامية الكويتية، إعجابها الشّديد بأحد تصريحات الفنانة السعودية، في أكتوبر الماضي، حينما قالت: “أول مرة يعجبني كلام أسيل عمران”، في تعليقها على فيديو نشرته عمران تنتقد فيه النظرة السلبية التي تلاحق المرأة المطلقة.

ويأتي تجدد الهجوم هذا، بعد خلافات كثيرة بين أسيل ومي، بعد أنْ بدأت الأخيرة بانتقاد ظهور أسيل، في أحد كليبات الفنان تامر حسني. وكانت قالت في فيديو عبر سناب شات: “ما لقيت إلا أسيل عمران في الخليج كله تقدم معها دويتو ليش.. صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *