علقت الاعلامية الكويتية مي العيدان على مقطع فيديو ظهر فيه عناصر من الحشد الشعبي من البصرة في العراق وهم يهتفون عن العيد في الكويت.

وعلقت مي العيدان على الفيديو كاتبة: “الحشد الشعبي علمونا اللي يقول مايفعل يالردي والكويت اصلا بعيد عن شواربكم. . لاتفرحون وايد انها صارت ب ٩٠ بابا لانها صارت بغدر واحنا كنا مامنين فيكم لكن احنا اليوم لا نثق فيكم واللي بيقرب جنب الكويت بيشوف دمه ودم اخوه يسري تحت ارجوله هدار. .. بطلوا مشاهدة افلام الكرتون”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شوارب من يا خايبة ؟؟
    ههههههههه يا ويلك اذا اهتزت شوارب العراقين ونخوتهم !!! فاذا كان احتلال الكويت قبل ثلاثين سنة تم بالاوتيبسيات ههههههههه فاليوم الحشد الشعبي كان مسيطر تماما على كل موانيء الكويت بزوارق المشحوف هههههههههه شوفي الك جارة ( حل) الشباب ما يمزحون اتوا يعيدون فقط قاه قاه قاه .

  2. السياسي والصحفي والكويتي ناصر الدويلة الى اليوم يلطم ويقول دولة الكويت احتلها العراقيون بالباصات ( اوتوبيسات) ههههههههههههه ويخاطب الحكومة والجيش الكويتي ويقول : ما تستحون على وجوهكم ؟؟!!
    يا ترى ماذا سيقول غدا وهو يسمع ان العراقين احتلوا موانيء الكويت اليوم بزوارق المشحوف ههههههههه التي نستعملها لصيد المسكوف هههههههههههه العجيب تعتيم كامل على الخبر ههههههههههههه ايه خليكم مع الباصات هههههههههه ولا تذكرون المشحوف

  3. اثناء الفكر الناصري كانت كثير من الدول متأثره بذلك وكان ذلك ضد مصالح بريطانيا فما كان من بريطانيا الا ان طلبت من عبدالكريم قاسم ان يدعي ان الكويت محافظه عراقيه وقد كان .
    اليوم تأتي المطالبات لصنع حروب بالوكاله من قبل ايران فايران هدفها كان ولا يزال هدم الكعبه المشرفه واعتقد ان المواجهه مع الفحش الشعبي مسألة وقت لا اكثر ولا اقل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *