>

يبدو أن الشعر الأحمر سيكون موضة الفنانات خلال الفترة المقبلة، إذ قامت مي عزالدين بتغيير لون شعرها إلى الأحمر بعدما كانت تعتمد اللون الأسود منذ سنوات.

وتسبب الشعر الأحمر في الهجوم على النجمة المصرية بعدما نشرت صورتها عبر «تويتر»، إذ اتهمها النشطاء بأنها تقلد هيفاء وهبي التي غيرت لون شعرها إلى الأحمر منذ بداية العام الجديد.

وكانت مي عزالدين ظهرت بهذا اللوك الجديد خلال استضافتها في برنامج فيفي عبده «أحلى مسا» الذي يعرض على «أم. بي. سي. مصر» ويشارك في تقديمه هشام عباس وسلمى الدالي.

من جانب اخر، كشفت عزالدين أنها تشعر بالوحدة والفراغ العاطفي، حيث لم يتقدم أحد لخطبتها، مشيرة إلى أن وجود والدتها إلى جانبها يفقدها الكثير من الشعور بالوحدة، فهي مرتبطة بها للغاية وتعتمد عليها خاصة في إدارة جميع أمورها المالية.

وكانت صور نشرتها مي عزالدين عبر حسابها على موقع «انستغرام»، أثارت جدلا واسعا بين محبيها، إذ ظهرت في الصور وهي تضع «دبلة» خطوبة، مما اعتبره بعضهم إعلانا منها بالخطوبة.

وعلقت مي بحسب موقع «أنا زهرة» بانها بالفعل دبلة لكنها لم تخطب بتاتا، مؤكدة أنها تعشق وضع الدبل والخواتم التي تشبهها، مشيرة إلى أن وضع الدبلة لا يعني ارتباطها أو خطبتها بل إنه مجرد «هواية أو هوس».



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *