الصفحة الرئيسية فن مي عز الدين تُراهن على “جدو”.. وسمية الخشاب متفائلة بأبو تريكة

مي عز الدين تُراهن على “جدو”.. وسمية الخشاب متفائلة بأبو تريكة

بواسطة -
14 64

قالت الممثلة مي عز الدين إنها حزينة لعدم حضور مباراة المنتخب المصري مع نظيره الإنجليزي مساء الأربعاء 3 مارس/آذار لانشغالها بتصوير فيلمها مع محمد سعد الشهير بـ”اللمبي”، لكنها تُراهن على اللاعب محمد ناجي “جدو” في تحقيق الفوز على الإنجليز.

وأضافت الفنانة المصرية أنها منذ الإعلان عن موعد المباراة اتفقت مع أصدقائها على السفر لمساندة المنتخب.

وتابعت: تزامنت هذه المباراة مع تصوير فيلمها الجديد مع محمد سعد، وكذلك فإن تصوير مسلسل “قضية صفية” حال دون تنفيذ رغبتها. لكن مي قالت إن اللاعب جدو قد يحقق بقدمه النصر لمصر في لندن.

في الوقت نفسه، سافر المطربان محمد حماقي وشيرين عبد الوهاب إلى لندن لمؤازرة المنتخب. وقال ياسر خليل -مدير أعمال حماقي: إن الفنان المصري سافر إلى لندن صباح الأحد الماضي لقيامه بجولة بعدد كبير من الاستديوهات للإعداد لألبومه الجديد.

وأضاف أن هذه الجولة تتزامن مع موعد مباراة كرة القدم الودية بين مصر وانجلترا؛ لذا سيقوم حماقي بحضورها لتشجيع الفراعنة، كما سيحضر المباراة أيضا شيرين عبد الوهاب، وزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

وتابع أن حماقي كان ينوي السفر حتى لو لم يكن بالأساس في لندن وقت المباراة.

من جانبه؛ دعا الفنان محمد فؤاد لاعبي مصر إلى الحذر، خاصة وأن الفريق الإنجليزي يمتلك أفضل اللاعبين في أوروبا، وقال: يجب على الفراعنة أن ينظروا للمباراة على أنها بطولة وليست ودية.

ورفض الفنان المصري الحديث عن توقعاته لنتيجة المباراة، مكتفيا بالقول إنها ستشهد سيلا من الأهداف.

في الوقت نفسه، عبرت الفنانة سمية الخشاب عن تفاؤلها بوجود محمد أبو تريكة مع المنتخب المصري، متوقعة فوزه بهدف.

وقالت: علينا أن نثبت للعالم أننا أفضل من الذين تأهلوا للمونديال. مشيرة إلى أن الفريقين يقتربان في التصنيف العالمي، لذا لا داعي للخوف، ولكن ينبغي الحذر.

يُذكر أن مباريات المنتخب المصري شهدت في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا من الفنانين، خاصة وأن بعضهم -ومنهم شيرين- قدم أغنيات وطنية بمناسبة انتصارات الكرة المصرية.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.