قالت الممثلة مي عز الدين إنها حزينة لعدم حضور مباراة المنتخب المصري مع نظيره الإنجليزي مساء الأربعاء 3 مارس/آذار لانشغالها بتصوير فيلمها مع محمد سعد الشهير بـ”اللمبي”، لكنها تُراهن على اللاعب محمد ناجيجدو” في تحقيق الفوز على الإنجليز.

وأضافت الفنانة المصرية أنها منذ الإعلان عن موعد المباراة اتفقت مع أصدقائها على السفر لمساندة المنتخب.

وتابعت: تزامنت هذه المباراة مع تصوير فيلمها الجديد مع محمد سعد، وكذلك فإن تصوير مسلسل “قضية صفية” حال دون تنفيذ رغبتها. لكن مي قالت إن اللاعب جدو قد يحقق بقدمه النصر لمصر في لندن.

في الوقت نفسه، سافر المطربان محمد حماقي وشيرين عبد الوهاب إلى لندن لمؤازرة المنتخب. وقال ياسر خليل -مدير أعمال حماقي: إن الفنان المصري سافر إلى لندن صباح الأحد الماضي لقيامه بجولة بعدد كبير من الاستديوهات للإعداد لألبومه الجديد.

وأضاف أن هذه الجولة تتزامن مع موعد مباراة كرة القدم الودية بين مصر وانجلترا؛ لذا سيقوم حماقي بحضورها لتشجيع الفراعنة، كما سيحضر المباراة أيضا شيرين عبد الوهاب، وزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

وتابع أن حماقي كان ينوي السفر حتى لو لم يكن بالأساس في لندن وقت المباراة.

من جانبه؛ دعا الفنان محمد فؤاد لاعبي مصر إلى الحذر، خاصة وأن الفريق الإنجليزي يمتلك أفضل اللاعبين في أوروبا، وقال: يجب على الفراعنة أن ينظروا للمباراة على أنها بطولة وليست ودية.

ورفض الفنان المصري الحديث عن توقعاته لنتيجة المباراة، مكتفيا بالقول إنها ستشهد سيلا من الأهداف.

في الوقت نفسه، عبرت الفنانة سمية الخشاب عن تفاؤلها بوجود محمد أبو تريكة مع المنتخب المصري، متوقعة فوزه بهدف.

وقالت: علينا أن نثبت للعالم أننا أفضل من الذين تأهلوا للمونديال. مشيرة إلى أن الفريقين يقتربان في التصنيف العالمي، لذا لا داعي للخوف، ولكن ينبغي الحذر.

يُذكر أن مباريات المنتخب المصري شهدت في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا من الفنانين، خاصة وأن بعضهم -ومنهم شيرين- قدم أغنيات وطنية بمناسبة انتصارات الكرة المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يا سيدي انا اتمنى فوز مصر ليس لاثبات انها افضل من متخبات تاهلت لكاس العالم بل لتغمر الفرحه قلوبنا بفوز مصر على متخب عريق مثل منتخب الانجليز وهنيئا لمن تاهل اسف على الغلطات الاملائيه الغربه لها اثمن

  2. بالتوفيق لمنتخب مصر اليوم، يااااارب يكون ادائهم بطولى وعالمى كما حدث فى كاس القارات وكأس الامم الافريقية.

  3. “”مى عز الدين تُراهن على “جدو”.. وسمية الخشاب متفائلة بأبو تريكة”””

    أنا بأراهن على إبراهيم ولعة ، ومتفائل بعبدو مجانس “”
    إنهم فريق نط الحبل بشارعنا .

    ” سيبوا المنتخب فى حاله ،وخليكوا فى الفن لأن المسألة دى مش محتاجة أى نوع من الفن خالص “….تشاو

  4. يا لهوي يا لهوي يا لهوي هوا فيه بردك ماتش النهار ده جاتنا نيله فحظنا
    الهباب احنا مش حنخلص من الكوره بئا وانا قول الواد عطيه العبيط مش باين النهارده هو بيتفرج على الكوره اه اومال حيكون فين يعني
    اه اومال

  5. شكرا اختي فاتيما لكن احيانا الغربه افضل من بعض الدول العربيه وانا متابع تعليقاتك وتعليقات الاخوه والاخوات المحترمين ودعوتك مجابه لانني فعلا انا غدا مسافر لبلد بقرب بلدي لاني من الصعب دخول بلدي لان الصهاينه هم الامر والناهي وشكرا لكي اختي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *