>

نفت الفنانة المصرية مي عز الدين أن يكون مخرج فيلمها “اللمبي 8 جيجا” قد استغل رقصاتها في برومو الفيلم لمغازلة المراهقين، وجذبهم نحو شباك التذاكر.

في الوقت نفسه؛ قالت إنها تحاول الانتهاء من تصوير مسلسلها (قضية صفية)، للتفرغ لأداء العمرة في شهر رمضان مع والدتها.

وعبرت الفنانة المصرية عن غضبها مما نشرته الصحف حول تعمد مخرج فيلمها الأخير إظهار رقصاتها في برومو الفيلم مع الفنان محمد سعد الشهير باللمبي لحصد أكبر كم من الإيرادات.

واعتبرت أن هذا الكلام رخيص، خاصة وأنها تظهر في الفيلم بشخصية مدرسة وقورة ومحتشمة ترتدي نظارة طبية، الأمر الذي يعني أن التركيز لم يكن على الرقص فقط، كما أنني لم أرتد ملابس عارية كي تلحقني هذه الاتهامات.

وقالت إنها ليست سلعة يتاجر بها المخرج أو المنتج، فهي فنانة تعرف ما يجب تقديمه، وما لا يجب، وقالت: كل شيء لديها له منطق ومعايير أخلاقية تربت عليها، ولا يمكن أن تتجاوزها بأي حال من الأحوال.

ونفت أن تكون وقعت في فخ التيمة المكررة للفنان محمد سعد، وقالت: سعد فنان خفيف الظل وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، فضلا عن إمكاناته التمثيلية التي تظهر مع كل فيلم يؤديه بشكل أكثر خبرة، وقالت إنه أكبر من أن يقع في فخ التكرار كما يقال.

من جانب آخر، قالت مي إنها تحاول بأقصى ما لديها أن تنتهي من تصوير مسلسلها “قضية صفية” قبل قدوم شهر رمضان لكونها تنوي أداء عمرة رمضان برفقة والدتها.

وقالت إن ارتداءها النقاب في المسلسل أمر تطلبه الدور في بعض المشاهد؛ حيث تتهم صفية في جريمة قتل، فتتنكر وتتخفى في النقاب.

قضية صفية يشارك في بطولته طارق لطفي، وسامح الصريطي، عن قصة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. من اي زاوية نرتما لها حتى تقولا انها جميله وسو بيوتيفول!!!!!!!!
    الله يتقب عمرتك يا مي ويهديك الى الصرات المستقيم

  2. أم كلثوم فرضت وجودها في حياتها ومماتها بعملها الراقي وليس بالخلاعة لأن الإعتماد على التعري عمره قصير في حين لما تعتمدي على موهبتك في عملك يكون عطائك أكثر وأرقى

  3. عندما يقول احدهم او احداهن أنها تصلي وتصوم وتحج وتزكي ، فكأنها تحاول ان تدافع عن نفسها امام الناس بشيء لا يخص غير الله وعبده !!! ( كل ما نط الكوز بالجرة ) عند تلك الفنانات تقول لنا انا اعتمر انا اصلي انا …. طب واحنا مالنا انشاء الله ما صليتي والا اعتمرتي ،،، انتي بتعتمري لنا ؟ ثم حكاية انا لا اغازل المراهقين ! ماذا تعني ؟ هل تعني انك تغازلين الكبار فقط ؟ … طبيعة عملكم تستدعي ان تظهري امام الملايين من الصغار والكبار وتثيري فيهم المشاعر الغير سلية ،فلماذا الكذب ؟

  4. ميدو في حزيران 23رد، 2010 | عندما يقول احدهم او احداهن أنها تصلي وتصوم وتحج وتزكي ، فكأنها تحاول ان تدافع عن نفسها امام الناس بشيء لا يخص غير الله وعبده !!!
    صدقت أخ ميدو للأسف الشديد تاهوا

  5. i7na malna wmal koli da
    almomatil l7a9i9i howa ladi yatakalamo 3an ahir injazatihi
    3an l2adwar lati ya9omo biha 3an ahdafihi mina lfilm wa wa wa ….
    lakin lkalam l3ifin lmasih kalam monhat
    lithadat bih kol lfananat igra2 3iriyi libas jins
    howa jara l3o9olhom ih ihi lkobt da ya latif

  6. اللى بيجننى فى العالم دى ول على بالهم يعنى تقتل قتيل وتغسل أيديها ومافيش حاجة حصلت . ماليه الأفلام رقص وغـنى وتمثيل وأحمر وأخضر وآل آيه عايزة تخلص بسرعة عشان تعمل عـمـرة ، عـمـرة آيه ؟؟؟ قولى كلام غير ده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *