نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صور جديدة لها بدون مكياج، وعلقت على الصورة قائلة ” Sunshine state of mind  “. 

خطفت مي الأنظار بملامحها الطبيعية بدون مكياج، وتفاعل متابعيها مع الصورة وأبدى الكثير منهم إعجابهم بإطلالتها، بينما أضاف البعض تعليق “معرفكنيش”، بسبب التغيير الملحوظ في ملامحها. وعلّق بعضهم :”دي مش مي مين دي؟ تعبيرا عن اختلاف ملامحها”.

مي عمر تتألق عبر إنستجرام

يُذكر أن مي عمر أبهرت متابعيها خلال الأيام الماضية بإطلالات مميزة من دور الأزياء العالمية، وكان ذلك خلال إجازتها في لندن، ومؤخرًا ظهرت في عدد من المناسبات والفاعليات الفنّية برفقة أًصدقائها من الوسط الفني.

كما تحرص الفنانة مي عمر على الظهور بشكل أنيق ومميز دائما، وتميل إلى وضع الماكياج بالألوان البنية التي تتناسب مع لون بشرتها البرونزي.

كما تختار مي عمر أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة انسيابية تتناسب مع ظهورها.

قصة حب مي عمر ومحمد سامي

قابلت مي عمر المخرج محمد سامي فى السنة الأولى اثناء الدراسه فى الجامعة الأمريكية، حيث كان يدرس معها فى نفس الجامعة، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010، ورزق بإبنتيهم: (تايا وسيلين).

عودة محمد سامي إلى عالم الإخراج

وزفَّ المخرج المصري الشاب مؤخراً إلى جمهوره ومحبي أعماله الفنية، خبر عودته إلى الوسط من خلال “مسلسل العمدة“، مبينًا أنه سيتعاون فيه مع النجم محمد رمضان خلال موسم رمضان 2023 بعد نجاحهما المدوي في أعمالهما السابقة.

ويأتي استئناف محمد سامي لأعماله بعد عامين من التوقف بـ فعل قرار المجموعة المتحدة للإعلام، التي وجهت بـ مقاطعته وأعماله لمدة عامين على هامش الجدل الذي أثاره بعض نجوم مسلسل “نسل الأغراب” حول كيفية تعامل الأول معهم والتمييز الذي وجدوه والذي جاء لصالح زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي، إضافة إلى عجز العمل عن تحقيق الإيرادات المرجوة والتي كانت متوقعة.

أحدث أعمال مي عمر

تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنانة مي عمر، حققت مؤخرًا نجاحًا جماهيريًا واسعًا بـ دور ” رانيا” الذي قدمته في مسلسل “رانيا وسكينة” الذي خاضت بطولته رفقة النجمة روبي ومجموعة من النجوم على رأسهم:” أحمد خالد صلاح، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين”، ويشار إلى أن مسلسل ” رانيا وسكينة” من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول بعدما يتم إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

وتنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد “بضع ساعات في يوم واحد” .

وهو بطولة النجوم مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لك الله يرحم الفلتر ويلي عملوا قال بدون نقطة ميكياج يلي بستعمل هالبرامج مش محتاج مكياج يا كاتب الخبر…
    بس المشكلة اذا هالبنات ضاعوا ومحتاجين صور للنشر ما حدا رح يقدر يلاقيهن..

  2. انتوا على مين بتكزبوا شو عم تصتزغروا عقول الناس كل هالمكياج والبوتكس والفلر والفلتر وما حاطه مكياج شو بعد لازم تحط ليصير مكياج
    لو كزبتوا هالكزبه بالتسعينات وما قبل كان الناس صدقت بس بهيك زمن لو كانت طالعه من بركة السباحه ما فينا صدق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *