الصفحة الرئيسية فن مي كساب تنفي شائعة علاقتها باللاعب عمرو زكي!!

مي كساب تنفي شائعة علاقتها باللاعب عمرو زكي!!

بواسطة -
18 37

نفت الفنانة مي كساب وجود أي خلافات بينها وبين شركة روتانا المنتجة لألبوماتها بسبب تأخر إصدار ألبومها. وأكدت مي أنها تحترم سياسة الشركة في إنتاج الألبومات ولم تشكو يوماً ما من مسألة الإنتاج لان دورها يأتي بعد شيرين عبد الوهاب وهي تعلم ذلك جيداً.

وكشفت أنها رفضت طرح ألبومها في الصيف وفضلت الانسحاب لأنها لا تقوى على مواجهة أو منافسة عمرو دياب الذي وصفته “بالقطار السريع الذي لا يستطيع أحد

الوقوف في طريقه”. أضافت مي كساب أنها تنتقد إطلاق تامر حسني على نفسه لقب نجم الجيل نافية أن يكون هناك جيل في الأساس لأن الوقت لا يزال طويلاً كي تتضح ملامح الجيل الحالي وبعد ذلك يمكن أن نبحث عن نجمه.

مي كساب عبرت عن عدم رضاها عن دورها في فيلم “الفرح” الذي شاركت فيه مؤخراً بسبب حذف معظم مشاهدها في المونتاج وعلى الرغم من أنها قامت بتهنئة المخرج سامح عبد العزيز على نجاح الفيلم إلا أنها لم تعاتبه لأنه في النهاية المسئول الأول والأخير ولا يحق لها التدخل في عمله – حسبما قالت.

من ناحية أخرى أكدت مي أن ما يتردد حول وجود علاقة تجمعها باللاعب عمرو زكي مجرد شائعات لا أساس لها من الواقع. وعبرت عن فخرها بعمرو زكي الذي تعتبره ثروة قومية لمصر مطالبة الإعلام بالبعد عن الإثارة والفرقعة الكاذبة ومحاربة الدخلاء على مهنة صاحبة الجلالة.

18 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.