فاجأت الفنانة المصرية نادية الجندي الجميع بإعلانها مساندتها للفنانة زينة في قضيتها ضد أحمد عز، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على “انستغرام” تجمعها بها.
وعلقت نادية على الصورة قائلة: “حبيبتي زينة ربنا يوفقك وينصرك أنت نجمة جميلة وصاعدة وليكي مستقبل كبير وركزي في شغلك وعوضي الفترة اللي فاتت اللي حياتك الشخصية خدتك من فنك، الآن الناس بتحبك وبتمنالك النجاح من كل قلبي لأنك موهوبة وجميلة وبحبك”.
بدورها ردت زينة عليها، حيثأعادت نشر صورة الجندي وقالت لها: “بعيدا عن إني من جمهورها ومعجبيها وأنها من أهم النجمات.. هي صاحبة أطيب وانقى قلب شفته في حياتي”.
وأضافت: “كلامك على راسي وهاعمل بيه اكيد زي ما وعدتك. ونصيحتك ليا وكلامك ده لوحده شرف ليا، ربنا ما يحرمني منك ولا من حبك والله بموت فيكي النجمة الجماهيرية عشق لا ينتهي”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. احسبها حتقول لها : حرام عليك يا زينة. لمي نفسك. ويكفي فضايح وافترى على الرجل ؟ اذا كنت متزوجة هات عقد الزواج ونصدقك ونتعاطف معك ؟ مفيش خلفة وأولاد بزواج شفاهي وهو ايضا لم يحصل ؟ وعن اي خلع تتكلمين ؟ انك تكذبين وتصدقين نفسك عيب وعار وحرام على المسلمة ان تخلف بدون زواج و بهذه الطريقة انت مش صغيرة ؟ انت مشرفة على الأربعين يا حبيبتي اتقي الله في نفسك…

  2. أبن الزنا حسب علمي لا ينسب لابيه الزاني ما دام رفض بنوته حسب القانون الوضعي ولكن لتغير السياسات والحكومات يتغير تطبيق القانون ..هي سابقه وتشجيع للتكرار وزياده الطين بله..وسلملي على أبله فهيتا ..وكل عام وانتم بخير …

  3. يعني عايزه خلع تاكد بيه الحكم السابق واعتراف ضمني بصحة الزواج بلشكل الذي قلته من قبل ..هو قال لي أمام أصحابنا انتي مراتي …شكل جديد من طرق عقد القران في حال أثبت صحته اسلاميا يبقي بدا التحريف في ألدين ..وكل عام وانتم بخير ..

  4. ليس المصيبه في الزنا ..كان الزنا موجود من قديم …انما المصيبه أن يسمي زواج ..يسمي الحرام حلال ..أن يستحل الحرام ..يستحلون الحري والحرير والخمر والمعازف..هذا هو المصيبه ..نحن لا نعمل في الأرض ونقطع عون السماء ..تكفينا البطاله لا ينقصنا الباطل لكي نكون أخر الأمم..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.