>

أصيبت الفنانة المصريَّة الكبيرة، نادية لطفي، بآلام شديدة أسفل الظهر أو ما يعرف بالـ”الديسك”، وذلك من نحو ثلاثة أسابيع، ونصحها الأطباء بالخلود للراحة لمدة لا تقل على 15 يوماً أخرى.

وقالت الفنانة إن الآلام فاجأتها أثناء قيامها بحركة غير محسوبة، ولما عرضت نفسها على أحد أطباء العظام والعمود الفقري، شخص آلامها بأنَّها “الديسك”، مشيرةً إلى أنَّه كتب لها مجموعة من الأدوية، ونصحها بعدم الحركة كثيرًا، والخلود للراحة حتى زوال الآلام تمامًا.

يذكر أنَّ نادية لطفي من مواليد 3 يناير 1937، في حي عابدين في القاهرة، واسمها الحقيقي بولا محمد لطفي شفيق، واختار لها مكتشفها المخرج رمسيس نجيب اسم نادية لطفي.

وقدَّمت للسينما مجموعة من أروع الأفلام في آواخر الخمسينيَّات والستينيَّات، ولعل أهمها: “النظارة السوداء”، “بين القصرين”، “الباحثة عن الحب”، “جريمة في الحي الهادئ”، “الإخوة الأعداء”، “الخائنة”.

وتضم قائمة أفضل مائة فيلم في تاريخ السينما المصرية ستة أفلام لها، هي: “المومياء” اخراج شادي عبد السلام 1975، “الناصر صلاح الدين” 1963 بطولة أحمد مظهر و إخراج يوسف شاهين، “المستحيل” 1965 بطولة كمال الشناوي وإخراج حسين كمال، “أبي فوق الشجرة” 1969 بطولة عبد الحليم حافظ واخراج حسين كمال، “الخطايا” 1962 بطولة عبد الحليم حافظ واخراج حسن الإمام، “السمان والخريف” 1967 بطولة محمود مرسي، واخراج حسام الدين مصطفى.

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. اي حبيبتي تحملي العمر يلعب دوره انا ماقد بنتك صار معي ديسك هههههههههههههههه

  2. هههههههههههههههههه لك سلامت قلبك ودسكك يا ام وردة ان شالله يدسك عدوك ونادية لطفي ولا تدسكي انتي

  3. مشتاقتلك , انا بس شفت موضوع الديسك عرفت انك اول شخص رح يعلق فيه هههههههههههههه
    اللللللللللللللللللللللللللللللللللله يشفيكي ياااااااااااااااااحق

  4. تسلميلي يارب اي والله انا كمان ركضت بدي اشوف الموضوع ههههههههههه

  5. وصتني سوزي سلم ع اللي رح يجي .. اففففففففففففف مليت لحالي مافي حداااااااا

  6. ام وردة ما شفتي تعليق لبنانية بتقلك سلامتك وبعتتلك بوسة وانا اعترضت لاني بدي وحدي كمان .. لبنانية شكرا حبيبتي كلك ذوق .. عن اختي ام وردة .. من شان هيك رح تكون ال mwah الي ههههههههههه

  7. هاااااااااد
    ■lebnenye in Deutschland في تشرين أول 4, 2010 |
    salemtek ya em warde men el disk mwah

  8. عم تقول سلامتك يا ام وردة من الديسك امواااه
    مافي خرزي هون هلق بيمنعونا

  9. عفوا ماانتبهت لبنانيه شكر االك حبيبتي وشكر الك كمان كارو والله انا مانتبهت وبوسه مني الك لا تزعلي هههههههههههه

  10. لووووووووول هههههههههه مافي داعي تشكريني حبيبتي وين عم تغطسي آآ؟

  11. من يشاهد نادية لطفي في افلامها الاولى لها عندما كانت شابة صغيرة يشبهها بالتفاحة النضرة التي قُطِفَت حديثا من على الشجرة !!! ومن يشاهدها الآن فانه يشاه تفاحة تجعدت بشرتها وداخلها اصبح لا يؤكل !!! سبحان الله ، الانسان لا يعتبر ابدا ويظن انه سيبقى الى الابد شابا وهو في ريعان الشباب!!! ويتعامل مع الناس على اساس هذا الوهم، ويتكبر بجماله او ماله عليهم!!! وينسى ان هناك يوم سيأتي عليه ويصاب بالامراض كلها ثم يموت !!!

  12. يا أخ توب كوالتي والله حطيت من معنوياتي لأن أنا من عمُر بناتها وكانوا يقولوا لي أشبه ناديه لُطفي .. يعني شو لازم أبدأ بعمليات ألتجميل وألله خوفتني شو رأيك؟

  13. ايه الهيافة الموجودة بين الاصدقاء دى احنا قاعدين على شلت شوية نسوان فاضية تعلق على الفاضية و المليانة
    حرام الوقت الضائع على التفاهات و الهيافة ان ضياعة الوقت من عمل الشيطان

  14. تمتعي اختي نادية بعمرك كله ، فلكل عمر جماله ، ولكن انا اتكلم عن المشاهير وخاصة الممثلين والذين يشاهدون انفسهم وهم في عز شبابهم ثم ينظرون الى المرآة بعد ان يفقدوا جمالهن فيتحسروا !!!

  15. يا وحيد زمانك وعصرك واوانك ( فريد ) احترم نفسك وتوقف عن تلك السخافات فلست وصيا علينا ولا اكثرنا فهما وثقافة حتى تتفلسف وتنصح وكأنك ابو عريف زمانك !!! ، واذا لم تعجبك تعليقاتنا فارحل لا ردك الله …

  16. … شئ محيرني ؟؟

    التعليقات على الموضوع الاصلي !! دائما تنتهي الى ( خناقه وعراك ) بين الاعضاء …

    خليكم كوول يا اصدقائي …ولنتقبل اراء بعضنا الاخر ..بصدر رحب

  17. باقة ورد ،،، الحميع كان ( كول ) على حد قولك ، حتى جاء من يتفلسف على اخواتنا البنات ويتهمهن بالتفاهه !!! فهل نسكت ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *