أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي دخولها في قصة حب جديدة، بعد أيام على حصولها على طلاقها رسمياً من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، ونجاحها في الاحتفاظ بحضانة طفليها منه.

الراسي تلقت أول هدية بمناسبة الكريسماس من حبيبها الذي رفضت الكشف عن هويته، بينما شاركت الفانز بصورة للهدية، وهي عبارة عن ساعة يد مع باقة زهور، وجملة: «إلى من عشقت نفسي معها، كل عام وأنتي حبيبتي» على ورقة شجرة حمراء.

النجمة اللبنانية أعربت عن سعادتها بالهدية في تعليق على الصورة كتبت فيه: «كل امرأة تستحق رجل يمكنه أن يُنسي قلبها أنه انكسر في أي وقت مضى»، حيث تمنى الفانز لنادين السعادة الدائمة، وطلبوا منها الكشف عن هوية حبيبها الجديد.

نادين لم تكتف بهذا القدر من الرومانسية، وأهدت حبيبها خاطرة رومانسية كتبت فيها: «من وين جيت و لْقَيتني وعالمرا الفيّي وعّيتني . من بعد ما فقدت الأمل عدنيي جديدي فرجيتني. عن كتفي شلت الحمل. وبتَاجَك عالعَرِش حَطَّيتني. مش غريبي تكون الملك. عقلبي و روحي، و خلّيتني آمِن بإنّوا القَدَر حَطّك بدربي و حَمَيتني. من وحوش و غدر الزّمن بِحُب و قوِّة خَبّيتني و دَفَعِت عَنِّي التّمَن و لأعلى المراتِب علّيتني. إيه نعم إنت المَلَك. و بتاجَك عراسي حلّيتني. رِجّالي و غيري ما إلَك. عقلبَك و حياتَك و صّيتني. بعيوني رح صون العهد. يا المَلَك العَدِّني ردَّيتني. منِّي لإلَك وعد. عأدّ ما حبّيتك و حبّيتني. إسِعدَك لآخِر نبض و إحمِي الوصيِّة الوَصَّيتني إِحْمُل وَليّ العهد. ال عإسمَك و إسمو سَمَّيتني. “. إلى نصفي الآخر».

يُذكر أن لنادين الراسي تجربتين زواج، الأولى عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، حيث كانت تبلغ حينها 17 عاماً من عمرها، والثانية من جيسكار الذي انفصلت عنه مؤخراً، وأنجبت منه طفلين هما «مارسيل، وكارل».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *