الصفحة الرئيسية فن نادين الراسي تثير الجدل حول زواجها للمرة الثانية

نادين الراسي تثير الجدل حول زواجها للمرة الثانية

بواسطة -
0 138
nadine alrassi ii1

أثارت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ الجدل حول نيّتها الزواج للمرة الثانية، وجاء ذلك بعد نشرها صورة لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقتها برسالة باللغة الإنكليزية توجهت بها إلى أحد الأشخاص دون أن تسميه.

 

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg);">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

 

Relax and take notes ❤️ I feel like everything in my life has led me to you. My choices , my heartbreaks , my regrets. EVERYTHING. And when we’re together , my past seems worth it. Because if I had done one thing differently , I might never have met you . For once in my life , I don’t have to try to be happy . When am with you, it just happens. #inlove #tomylove #myotherhalf #myhappiness #mylife #myme #myT #blessed 🙏🏻❤️

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

وقالت:”أشعر أن كل شيء في حياتي أوصلني إليك.. قراراتي، انكساراتي، أسفي.. كل شيء! وعندما نكون معاً، اشعر أن ماضيّ كان يستحق كل هذا العناء، لأنني لو فعلت شيئًا مختلفًا، لربما لم أقابلك أبدًا. لمرة واحدة في حياتي، لا أشعر أنني أحاول أن أكون سعيدة.. فعندما أكون معك ، يحدث هذا تلقائيا”.

وتفاعل المتابعون مع رسالتها هذه بشكل كبير، ولكن اللافت أكثر كان تعليق إحدى صديقاتها بالقول: وأخيراً، لترد عليها الراسي:استعدي لتقفي الى جانبي وتكوني “اشبينتي”، مضيفة رمز “العروس”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.