>

عد انتشار أخبار عديدة حول إمكانية نيل جيسكار أبي نادر حضانة أولاده، من طليقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي، بعد انتشار صورها الحميمة، قرّرت الأخيرة الخروج عن صمتها.

ونشرت الراسي مجموعة من التغريدات على “تويتر” وكتبت: “ولادي معي بقرار من القاضي “رين مطر” بعد معارك عالحضانة. وجيسكار يحق له أن يراهم ساعة خلال الأسبوع و”ويك أند” بيناموا عندو كلّ ١٥ يوم”.

وأردفت: “ولأَنِّي منيحة ما عم بتصرّف عهالأساس وعم بيشوفُن بس بدّو. أمّا بالنسبة لحياتي الخّاصة لا جيسكار ولا حدا إلو معي”، لافتةً الى أنّه “انشالله ما يكون قاصد اللي قالو أو في شي غلط بالموضوع لإنو كلّو أوهام وكذب. الله يساعد.. إقتضى التوضيح!!! قال “حضانة” قال”.

وختمت: “أيًّا ساعة؟؟ بس تحُطّ شي بإجري بيليق بالمُناسَبة”، ردّاً على تصريحه: “فلتتحمّل نادين مسؤولية أعمالها”.

كما نشرت نادين صورة لقرار القاضي، الذي يهبها حق الحضانة على طفليها من جيسكار.

يُذكر أن أبي نادر، أعلن أنّه “لا يفكّر باستغلال حادثة تسريب الصور للفوز بالحضانة رغم أنّ كل إنسان يتحمل عواقب أعماله.. وحياة الآخرين الشخصية لا تهمه”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يكل عين وقحة يعني تاركة فضيحتها و تاركة كل الناس الي عم اتسبها و تشتمها ليل مع النهار و تاركة الي كان سبب في نشر فضيحتها وعم تلاحق طليقها ……………………..و الله حرام الاطفال يتربو معك

  2. هو الاصول ان تبقى الاطفال مع الام لكن المُشكله انكِ ام فلتانه تحتاجين انت نفسك وصايه عليكِ وعلى تصرفاتك

  3. تاركة فضيحتك و رايحة تفشي خلقك في طليقك …………….لو كنت من القضاء اللبناني مايبقو عندك اولادك ز لا ثانية لانك انت بالذات محتاجة وصاية ……………..حرام الاولاد يتربو مع هيك ام ………….و قال شو عادي الدكثور مثل اخي العمى بقلبك اذا كان هذا مثل اخوكي و عملتي معو هيك …………حبيبك دخلك شو بتعملي بس بدي اعرف

  4. انتي يانادين نشرتي الصور ولا احد غيرك !!
    هدفك ان تخربي حياة الدكتور ،، بس انصدمتي من ردة فعل زوجة الدكتور
    والدليل في البداية ادعيتي انه مثل اخوكي و من هالكلام الذي لايمشي حتى ع الاطفال ،،، جن جنونك عندما التزمت الزوجة الصمت رحتي تقولي من منا لايخطأ وياريت كل الناس تخطأ ب اسم الحب !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *