كشفت الممثّلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال لقائها مع الاعلاميّة ريما نجيم، أنّ “ابنتها تشبهها لكنّها شقراء”، مشيرةً الى أنّها تفضّل ابعاد ولديها عن الأضواء.

وشدّدت على انني “لا أريد أن أجعل منهما مادة للجدل”، لافتةً الى أنّه عُرض عليها جلسات تصوير معهما لصالح بعض المجلّات لكنّها رفضت ذلك.

وأعلنت نادين خلال اطلالتها في برنامج “أوائل” على اذاعة “صوت الغد” اللبنانية أنّ “أمي مسلمة، وربّتني على المسيحيّة. وأوّل مرّة سهرت كان أهلي برفقتي وكان عمري 19 عاماً.”

وصرّحت أنّهم “يُطالبون بالمساواة بين الرجل والمرأة لكن الشتائم لا تطال إلا المرأة إن تحرّرت وعاشت حياتها. المرأة بعكس الرجل، كلّ تصرفاتها تصدر بدافع الحب، ومجتمعنا مليء بالتناقضات فالشرف ليس بالجسد”، موضحةً أنّني “مثلي مثل كل الفتيات الجميلات تعرضت لنوع من التحرش.”

وقالت نجيم أنها “تحبّ مروان خوري وإليسا، لكنّها تُفضّل أغنية “لو” بصوت إليسا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. و لم نسمع عن أم مسيحية أو يهودية ربت ابنتها على الإسلام ، هذه الأم ظالمة و خداعه لأنها لم تصدق مع ابنتها ، و لو صدقت لربتها على الإسلام الذي تعتنقه هي ، و إلا فإن إسلامها نفاق و خداع لتشويهه في نظر الآخرين

      1. الان هي مسيحية أليس كذلك يا عراقية ماذا ترين هل هي راهبة محتشمة متدينة؟
        ماشاء الله عليك يا عراقية تنتظرين الفرصة لتفرغي قلبك المليان كرها و حقدا وغلا على الاسلام والمسلمين أسأل الله الشافي أن يشفيك مما ابتلاك به الشيطان

  2. كيف ربتها أمها على النصرانية ؟ فهل ربتها أمها على تناقضات وخزعبلات وخرافات الدين النصراني الذي يؤمن أتباعه بأن الإله تم صلبه على خشبة ؟؟ !!!

    استغفر الله الإله الواحد الأحد استغفر الله الإله الفرد الصمد استغفر الله الإله الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد وأتوب إليه .

  3. يا اخ محمد أمها لا تستطيع تربيتها على الإسلام لانها أي الام ارتضت بالخروج من الإسلام ( اللهم عافينا) عندما قبلت من الزواج من لبناني نصراني على طريقته بالكنيسه و هي التونسيه المسلمه بالاصل و لكنها و بكامل ارادتها قررت ان يكون لها أبناء يتبعون اباهم بالديانه و نادين لا تلام على ذلك لانها ابنه لمسيحي معمده في الكنيسه كمسيحيه

  4. عراقيه و افتخر سؤال : ما مفهوم الاستقامه عندك و الانحراف ؟ و هل امرأه مثل نادين نسيب نجيم ترضى بالظهور شبه عاريه على الكاميرات و ترضى بالمساكنه ولا تنكر ذلك تنتسب للفضيله و الحشمه مثلا ؟! ليس في سؤالي أي انتقاص من شخص الممثله نادين ولا من حريتها فهذا اختيارها بالطبع

  5. أحسن شي انها تربت على المسيحية لان الدين الاسلامي لا يتشرف بهؤلاء المبتذلات المنحرفات الساقطات

  6. معك حق و لك في مايا دياب الزلمه المتحول و في مريم كلينك يللي عطول من غير ثياب وغيرهن مثال يا عراكيه

  7. مع اني بعرف ان هيدا منو انحراف بنزرك لكن الانحراف بنزرك انها تؤمن بالرب وحده لاشريك له وانها تؤمن ان الرب يستحيل يكون بشر مثلنا مثله هيدا هو الانحراف بنزرك اما الشلح وقلة الحياءالحياء والجنس عادي عندك هيدا يللي رح نسيها التفكير في الدين الاسلامي يللي بحرم كل هلشي ويللي بيعرفه كل مسلم الا يللي بدو يمشي عسراط مريم كلنك و مايا دياب وغيرون مثل مابتعمول الساقطه هايفه وغيرها يللي نسوا دينهم و لحقوا بمريم كلينك وغيرها

  8. يعني أمها ربتها على الدين النصراني المحرف المليء بالتناقضات والخزعبلات والخرافات والذي يؤمن أتباعه بأن الإله تم صلبه على خشبة ؟!! يعني أمها ربتها على الكفر والشرك بالله تعالى . استغفر الله تعالى الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .

  9. انا بكرها بس السؤال الي بيدو ز
    بذهني كيف ام تونسية مسلمة تربي بنتها على الدين المسيخي حرااام هذي مش ام هذي وحش و كيف أعطاها قلبها انها تتزوج مع واحد مسيحي انا ما بتحمل اعيش مع واحد من غير ديانتي لهذا اصبحت اكره التوانسة يشوافوا واحد زين عندو مال يلصقوا فيه مهما يكون ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *