>

حسمت الإعلامية ” ناردين فرج ” الجدل الذي أثير مؤخرا حول أسباب عدم تقديمها للفنانين المغربين ” ريد وان ” و ” نعمان بلعياشي ” قبل صعودهما إلى المسرح لتقديم أغنية ” جو البنات ” مع الفنان المصري ” محمد رمضان ” في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة .

فنشرت ناردين فرج عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام بيان توضيحي عن الواقعة جاء فيه : ” بيان للتوضيح .. فيما يتعلق بالانتقادات حول عدم تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل إفتتاح مهرجان الجونة الخميس الماضي وهما النجمين المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي يهمني توضيح ما يلي ” .

وتابعت : ” لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية .. لم يطلب منى المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي بإسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها ” .

وأضافت : ” ما كان مقرر ومتفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية وأن بصحبته نجوم آخرين ” .

واختتمت ناردين فرج منشورها : ” تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم .. غني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتي عن تجاهل أي فنان وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية ” .



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. رضوان فنان عالمي مشهور جدا ومش محتاج شهره بمصر
    رضوان مشهور اكتر من مهرجان الجونة
    تواضعه وبساطته خلاهم يستقلوا بيه.

  2. لم تكن لبقة في تقديم الثلاثة ولم تذكر اسماء المغربيين على الاطلاق مع هذا قدما الفقرة بشكل محترم وانا استغربت كيف هذا والعرض كان رائع جدا عيب…

  3. لم تكن لبقة في تقديم الثلاثة ولم تذكر اسماء المغربيين على الاطلاق مع هذا قدما الفقرة بشكل محترم وانا استغربت كيف هذا والعرض كان رائع جدا عيب…

  4. مهرجان يفتقر الى الذوق العام سواء كان ذوق اللبس او ذوق في اللباقة و حسن التقديم هذا ان كان اصلا يصح عليه ان نسميه مهرجان لاننا ما شفنا غير عري انتي و انا اعري وراك … و كلي ما عريتي اكثر كل ما ترصدتك عدسات الكاميرات و هذا المطلوب اما رضوان و بلعياشي فاسماؤهم كبيرة داخل بلادهم و في الغرب ما يحتاج الى حتة مهيرجان صاحبه بيزنيس مال ما له علاقة بالفن يعني تجاهلهم لهاتين القامتين لا يهم الكبير كبير و يظل كبير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *