>

تصدر اسم النجمين السعوديين ناصر القصبي وفايز المالكي محركات البحث بالمملكة العربية السعودية أمس، الثلاثاء، تزامنًا مع تحضيرهما لمسلسل جديد يجمعهما معا المقرر عرضها في شهر رمضان لعام 2021 بعد مشاركتهما في مسلسل “طاش ما طاش” قبل سنوات طويلة.

فايز المالكي وناصر القصبي في رمضان 2021

وقد نال العمل الجديد اهتمام الجمهور مؤخرًا، خاصة من انتشار العديد من تفاصيل العمل المنتظر عرضه عبر شبكة “أم بي سي” خلال الشهر الكريم، وعبر جمهور كل من النجمين عن مدى تشوقهم لمشاهدة عمل كوميدي يجمع الثنائي معًا مجددًا.

وتردد أن العمل يحمل عنوان “كورونا”، إلا أنه فريق عمل المسلسل لم يكشفون عن عنوانه رسميًا حتى الآن، ولن يظهر فايز المالكي في كافة حلقات العمل المنتظر، ولكن سيشارك في بطولة 3 حلقات فقط،

والمسلسل من تأليف ورشة عمل تضم عدة أشخاص من بينهم أسامة القس.

وكان الحساب الخاص بمسلسل “العاصوف” على تويتر، والذي يهتم بنشر كل جديد للفنان ناصر القصبي؛ قد نشر صورة تردد أنها من كواليس التحضيرات الجارية للعمل والتي جمعت ناصر وفايز وبجوارهما راشد الشمراني.

والمسلسل الجديد من نوعية السيت كوم، والحلقات المتصلة المنفصلة التي تدور في إطار كوميدي وسوف يشارك في بطولته عدد من الفنانين بجانب ناصر القصبي وفايز المالكي، ومنهم راشد الشمراني، وعبدالإله السناني، وإلهام علي وحبيب الحبيب وغيرهم، ومن إخراج أوس الشرقي.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال فايز المالكي كان مسلسل “سريع سريع” الذي عرض عام 2019، وكان يدور في قالب من الكوميديا مجموعة من القصص الكوميدية المختلفة التي تعاصر أزمات ومشاكل المجتمع العربي حاليًا، وفي القلب منها مشاكل المجتمع الخليجي، وشارك في بطولته كل من راشد الشمراني وحسن عسيري وإلهام علي وسعيد القحطاني وغيرهم ومن تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني. 



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *