الصفحة الرئيسية فن نانسي عجرم:”ميلا” غيرت كل حياتى

نانسي عجرم:”ميلا” غيرت كل حياتى

بواسطة -
14 46

اختصت الفنانة نانسى عجرم  بأول حوار لها بعد ولادتها وكشفت سر تسمية ابنتها بإسم “ميلا”, ومشاعرها حينما وقعت عيناها لأول مرة على ابنتها, وقالت أنها منذ تلك اللحظة بدأت تفكر فى مستقبلها –ملابسها, مدرستها, تربيتها- وأضافت أنها ستصور أغنيتها الجديدة خلال أسابيع وبعد تعافيها من عملية الولادة.

قالت نانسى: لا أستطيع أن أصف مشاعرى عندما طالعت عيناى لأول وهلة ميلا.. تلك المخلوقة التى خرجت من بين أحشائي, فقد نظرت لملامحها ووضعت يدى عليها برفق ووجدتنى أصاب بقشعريرة غريبة لم اشعر بها طيلة حياتى ووجدت جسدى كله يهتز بقوة وسرت قشعريرة فى جسدى.

تضيف: دون أن أشعر وجدتنى أتذكر ما كنت استمع له من قبل النساء اللاتى سبقتنى فى الإنجاب وتأكيدهن على أن حياتهن قبل الولادة كانت شىء وبعدها أصبحت شيئا أخر بمعنى أن حياتهن قبل الإنجاب كانت ملكا خالصا لهن وبعدها أصبحت ملكا لأطفالهن وقولهن أيضا أن حياتهن أصبحت لها قيمة عظيمة بعد الإنجاب وهكذا أصبحت أشعر الآن فرغم عدم مضى سوى أيام قلائل على قدوم “ميلا” ألا أننى أشرد وأسرح كثيرا فى مستقبلها وكيف سأقوم بتربيتها وماهى الملابس التى سوف ترتديها لها بل والمدارس التى سألحقها بها فهل تتصورون أننى أصبحت أفكر فى كل هذا من الآن.

وعن مشاعرها الخاصة بعد أن وضعت طفلتها فى نفس يوم عيد ميلادها تقول: لقد تمنيت هذا وكنت أقول لزوجى والمقربين منى أننى أتمنى أن أنجب فى هذا اليوم وكانوا يضحكون منى وظللت أدعو الله كثيرا أن يحدث هذا دون أن أتوقع أن الله سوف يستجيب لى ولهذا ظللت وسأظل أحمد الله كثيرا على استجابته لدعائى فأجمل شىء أننى سأحتفل بعيد ميلادى وعيد ميلاد ابنتى فى يوم واحد فى الأعوام القادمة أن شاء الله فهل هناك أجمل من هذا.

وعن أسباب اختيار “ميلا” اسما لابنتها وتسجيل أغنية لها قبل ولادتها تقول: لقد اتفقت بالفعل مع زوجى قبل الولادة على اختيار اسم “ميلا” لابنتنا لكونه اسم عربى جميل ومميز ومعناه “الشجرة الخيرة متعددة الغصون” وبعد استقرارنا على هذا الاسم اتخذت قرارى بتسجيل الأغنية لإهديها لها.

تتوقف نانسى عن الحديث بضع ثوانى وتبتسم وهى تقول: ستجدون غنائى لهذه الأغنية مختلفا تماما بطعم ومذاق مختلف عما سبق لكونى سأغنى هذه الأغنية بإحساس أقوي ومشاعر حقيقية عشتها وأعيشها بنفسى فأنا أعشق الأطفال قبل أن أرزق بطفلتى وكان هذا واضحا فى أغنياتى السابقة لهم فما بالكم الآن وقد رزقنى الله بـ “ميلا”.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.