لم تكن الأناقة اللافتة على موعد مع النجمات في حفل “مهرجان بيروت الدولي للتكريم” Biaf 2015 الذي جرى، مساء الجمعة، في العاصمة اللبنانية، فقد جاءت معظم الإطلالات عادية ومتشابهة في استعمال القماش الشفاف الذي ترك المجال لظهور أقسام من الجسم خاصة في المنطقة السفلية من الزي.الأكثر أناقة في الحفل كانت النجمة نانسي عجرم التي اختارت ثوباً أسود من الدانتيل، حمل توقيع المصمم إيلي صعب.

أما المصمم الذي تكرر اسمه في أكثر من إطلالة فكان زهير مراد، حيث ارتدت من أزيائه المقدمة ريتا لمع، التي بدت بإطلالة إسبانية الطراز، خبيرة التجميل ليلى عبيد التي اختارت إطلالة كلاسيكية بالأسود، مقدمة نشرة الأخبار ديما صادق التي تميزت بثوبها الأبيض، ومصممة المجوهرات مريم لابيض التي اختارت ثوباً باللون الذهبي.

النجمة نوال الكويتية التي تم تكريمها في الحفل اختارت ثوباً من الدانتيل باللون الأخضر، يزينه حزام أسود عند الخصر، وقد اختارت اللون نفسه المقدمة آنابيللا هلال التي حمل ثوبها توقيع المصمم أنطوان قارح.

المصمم نيكولا جبران كان حاضراً في الحفل، وقد ارتدت من أزيائه الممثلة السورية سلافة معمار التي كانت موفقة في اختيارها لثوبها ذي اللون الزهري الفاتح، بعكس الممثلة اللبنانية ورد الخال التي ارتدت أيضاً من تصميم جبران، ولكن اختارت ثوباً لم يتناسب مع شكل جسمها وأبرز نحولها بشكل لافت.

اللون الأحمر تكرر ظهوره في أكثر من إطلالة في الحفل، وكانت الأكثر أناقة به الإعلامية رابعة الزيات التي اختارت ثوباً جميلاً من توقيع طارق سنو، أما الإعلامية ريما نجيم فحمل ثوبها الأحمر توقيع Gracy’s Couture، فيما اختارت الممثلة كارمن لبوس ثوباً من الدانتيل الأحمر من توقيع ربيع إدريس.

النجمة التركية بيلين كاراهان المعروفة بدور مريم في مسلسل “حريم السلطان” اختارت ثوباً ذهبياً طويلاً لتسلّم جائزتها التكريمية من مهرجان Biaf

. وقد كانت من بين الحضور مقدمة البرامج كارلا حداد التي تألقت بثوب أبيض بسيط من Dress Concept. أما ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني وأختها التوأم فاختارتا ثوبين متشابهين في التصميم من توقيع “الفزايري”.

الممثلة داليدا خليل اختارت لإطلالتها جامبسوت باللون الزهري الهادئ من تصميم رامي سلمون، أما الممثلة كريستينا صوايا فاختارت ثوباً عاري الكتفين من تصميم نجا سعادة، فيما اختارت العارضة دجى حجازي ثوباً أنيقاً من تصميم دار باسيل سودا.

فمن كانت صاحبة الإطلالة الأكثر أناقة برأيكم؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *