ما زال ألبوم الفنانة اللبنانيَّة، نانسي عجرم، الجديد N 7 يحقِّق النجاحات المتتالية، ويتصدَّر مجموعة من القوائم العربيَّة للألبومات الأكثر مبيعًا في الإمارات والخليج، حيث حلَّ في المركز الأوَّل للأسبوع الثاني على التوالي من يوم طرحه من قبل شركة أرابيك ريكورديد ميوزيك ARM ، أمام ألبوم الفنان اللبناني، فارس كرم، لعام 2010 “الحمد لله” الذي إحتلَّ المركز الثاني، وللأسبوع الثاني أيضًا بعدما كان الأكثر مبيعًا وفي المرتبة الأولى.

هذا ويقف “الميني ألبوم” للفنان المصري، عمرو دياب، “أصلها تفرق” في المركز الثالث، وفي حين أنَّ ألبوم الفنان المصري تامر حسني “إخترت صح” ما زال بين الألبومات الأكثر مبيعًا حتَّى الآن على الرغم من طرحه في الأسواق منذ مدَّةٍ طويلة.

هذا ويحتل الألبوم الجديد للفنان اليمني السعودي، أبو بكر سالم، لعام 2010 الذي صدر مع أيَّام عيد الفطر عن طريق شركة “روتانا”، في المركز الخامس، متقدمًا على الألبوم الخليجي للفنانة، أصالة، “قانون كيفك”، الذي يحتل المركز السادس، ومتقدمًا على ألبوم الفنان، هاني شاكر، “بعد مليش”، وألبومات أخرى خليجيَّة ومنوَّعة تمَّ طرحها مؤخرًا في الأسواق الخليجيَّة والعربيَّة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. نانسي على طوول متميزه…
    بالنسبه ل هيدي الصوره …يعني الجنز حلو والميك اب الهادي طالع بعئد ..بس البلوزه مو كانو مبالغ فيها ؟؟

  2. ملکه نانسی انا کتیر کتیر مسرور لانک فی المرتبه الاولی فی کل الزمان و کل الحالات یا حبیبتی.انتی اجمل و احسن نجمه فی کل العالم.
    نانسی نانسی نانسی نانسی یا فراشه لبنان.
    ننوووووووووس و بسسسسسسسسسسس

  3. تتصدر في الخليج اكيد عشان البدو لما يطيحو بشي يستهلكووووه بشكل مش طبيعي …. بس اكيد انتي مايسمعلك الا البدو والصعايده …عشان تعرفي تلعبي عليهم وغرائزهم بالدلع الماصل خاصة انهم ادفش خلق الله .. ولما يشووفو وحده شفايفها متبرعمه ينبسطو ويتشققو من الانبساط انشر حبي!

  4. # بنت لندن في أيلول 25, 2010 |

    تتصدر في الخليج اكيد عشان البدو لما يطيحو بشي يستهلكووووه بشكل مش طبيعي …. بس اكيد انتي مايسمعلك الا البدو والصعايده …عشان تعرفي تلعبي عليهم وغرائزهم بالدلع الماصل خاصة انهم ادفش خلق الله .. ولما يشووفو وحده شفايفها متبرعمه ينبسطو ويتشققو من الانبساط انشر حبي!
    ………………………………………………………………….
    عيب يابنت لندن تقولي كده علي أهل الخليج
    هو إنتي صحيح جنسيتك إيه؟

  5. هلأ نانسي صحيح انك كتلة من عمليات التجميل و…..و…….. بس يعني بضلها مميزة عن غيرها بي الاغاني
    مية صاروخ جاية بي ه بلوزة لي هلئد عاملة فيهااااااا بنطلون فهمنا حلو بلوزة لي هييييييك؟؟؟

  6. هادا خبر عادي و اقل من عادي
    و أنا مش رح علق
    أقل من مستوايي هالخبر

  7. له له له شبهم تياب نانسي عجرم 🙁 و الله زعلت عليها
    العما تيابي تبعات الشغل احسن من تيابها 🙁

    :p يا عين بكرا هيك بدها تصير الموضة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *