نشر أحد الحسابات النشطة علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم​، بعدما قام محبوها بتعديلها عبر خاصية الفوتوشوب وفيلتر، لكي يغيروا لها ستايلها، فهي معروفة بشعرها البني الفاتح، اضافة إلى عينيها الزرقاوين.

فمن المعروف أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتمتع منذ ظهورها بجمال طاغي ورقة ونعومة لافته لطالما تميزت بهم، فقرر محبوها ومعجبيها أن يروا ان كان الشعر الاشقر يليق بها، فقاموا بتعديل الصورة.

وأكدت الكثير من التعليقات أن نانسي تبدو في غاية الجمال بهذا اللوك الجديد، وطلب منها البعض اعتماده كنوع من التغيير، الا انهم رفضوا خضوعها لحقن فيلر إضافية في شفتيها، كما هو ظاهر في الصورة المعدلة.

لا يفوتك مشاهدة | فيديو نادر لـ نانسي عجرم بعمر 13 سنة.. لن تصدق كيف كان شكلها – شاهدها الآن!

من ناحية أخرى، استعادت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ لحظات تحضيراتها لحفلها في إكسبو 2020 دبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.

وأظهر هذا المقطع في بدايته بعض المشاهد من إمارة دبي ثم تواجد نانسي في غرفة الملابس ولمحة عن فستانها من الأمام والخلف كما وضعها لظلال العينين، ثم خضوعها لجلسة تصوير وكواليس الحفل.

كما ضمّنت نانسي الفيديو التدريبات التي قامت بها قبيل حفلها ثم دخولها إلى المسرح واعتلائها إياه بإطلالتها الساحرة وفستانها المميز. وحمل الفيديو في خلفيته موسيقى إلكترونية. وأرفقت نانسي الفيديو بتعليق جاء فيه :”لنعود إلى هذه اللحظات الذهبية أشعر كأنها كانت البارحة”.

يُذكر أن المطربة اللبنانية “نانسى عجرم”، كانت قد طرحت بمطلع الشهر الجاري كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب» وتعاونت الفنانة نانسي عجرم في الكليب مع المخرجة ليلي كنعان والذي تم تصويره فى لبنان وعدد من الأماكن المتفرقة هناك.

حصدت الفنانة نانسي عجرم، 3 مليون و750 ألف مشاهدة، مقتربة من الـ4 ملايين، بأحدث أغنية لها «150» بعد يوم واحد فقط من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتمكنت نانسى عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة “150”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *