>

، إستضاف  الإعلامي ​بيار رباط​، في حلقة جديدة من برنامج “منا وجر” الفنانة ​نانسي عجرم​، عبر ​قناة mtv​.

في البداية، عبّرت عجرم عن سعادتها لوجودها في هذه الحلقة الخاصة بعيد الأم، معتبرة أن عيد الأم هو مناسبة غالية على قلبها لأنه رمز للحب والحنان، ووجّهت معايدة لوالدتها.

وقالت عجرم إن “الوسط الفني مليء بالبرغش وأسهل طريقة لمواجهتهم عبر مبيد للحشرات”، وأشارت عجرم الى ان طريق النجاح لم يكن سهلاً، فهي مرّت بصعوبات وتعب وجهد حتى وصلت الى ما هي عليه الان، وقالت إنها بدأت بالغناء في عمر 8 سنوات في حفلات كبيرة وكان في البداية حلم والديها أن تكون نجمة في عالم الغناء، وبعد ذلك هذا الحلم أصبح حلمها هي.

وعن دخول ابنتيها الفن، أشارت عجرم الى أنها لن تشجعهما على دخول الفن، لأن هذا قرارهما في النهاية ولن أتدخل في خياراتهما وبالتأكيد سأكون أنا ووالدهما داعمين لهما ونوجههما إلى الطريق الصحيح.

وقالت عجرم إنها لا تنزعج من وصفها بالـcute وSexy، فبعض أعمالها تظهر فيها بشكل cute، “ومثلاً كليب ​ما تيجي هنا​ sexy”.

وعن تفوق الفنانة ​إليسا​ عليها في عدد المتابعين على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن إليسا في المرتبة الأولى وعجرم في المرتبة الثانية، أكدت عجرم أن هذا الأمر لا يزعجها، فهي مع المنافسة الشريفة والأهم أننا نقدّم فناً جميلاً من أجل الجمهور، وهذا يشجعنا على المنافسة أكثر.

وعن ترشح بعض الفنانين للإنتخابات النيابية، قالت عجرم إنه لم يعرض عليها أحد الترشح وهي ضد دخول الفنانين السياسة، لأنها تؤمن بأن كل إنسان يستطيع أن يعطي وينجح في المجال الذي يتخصص به، وأنا فنانة ولا أعرف الدخول في اللعبة السياسية، وأنا شخص صريح وهذا لن ينفع مع السياسة ولدي جمهوري وأقدّم فناً لكل الناس، وأقدّم نظرتي ل​لبنان​ من خلال فني.

وعن إطلالاتها في الحفلات والمناسبات، أكدت عجرم أنها تحبّذ الإطلالة الكلاسيكية في معظم الأوقات لأنها لا تحب المغامرة كثيراً، وتعتمد على اللونين الأبيض والأسود، لكن في الأونة الأخيرة طالبني جمهوري بإرتداء الألوان أكثر.

وأشارت عجرم الى أننا اليوم أصبحنا في عصر الأغنية، ولم نعد في زمن المنافسة بين الفنانين، فكل أغنية ناجحة من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع أعتبر أنها تنافس أعمالي، وهناك الكثير من الأعمال التي تعجبني لفنانين آخرين، لكن أقول أنها ليست من نمطي الغنائي.

أسئلة سريعة

​ذا فويس​ كيدز أنجح من ذا فويس الكبار باللجنة الجديدة.

لا فرق عندي بتقديم ديو مع فنان أو فنانة، الأهم أن يكون العمل مكتملاً من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع.

أستخدم القلب الذي في عقلي ببعض الأحيان والعقل الذي في قلبي في أوقات أخرى.

كنت أخاف من الموت في صغري، لكن عندما نضجت فهمت أن الموت حق، ولا أخاف أيضاً من التقدم في العمر لأن المهم أن تهتم المرأة بنفسها.

لم أعرف أن ​كاظم الساهر​ سيرتبط، وفي ​ذا فويس كيدز​ كنا نتحدث أكثر عن المشتركين، أما علاقتي ب​تامر حسني​ فكانت مرحة أكثر.

أحب ​هيفا وهبي​ كثيراً، وعندما نلتقي نسلّم ونتحدث مع بعضنا.

زوجي فادي يدعمني كثيراً ولا يهمه الأضواء والتصوير.

ليست لدي أخبار ولا مشاكل حتى تتحدث عنها الصحافة الصفراء، وهذا سبب إضافي للنجاح.

فقرة the hot 5 ما فيك تجاوب

لا أضع فيتو على أي من الفنانات اللواتي يستقبلهن زوجي في عيادته، وهو يعرف ويقرر من سيستقبل.

أهم لجنة كانت “ذا فويس كيدز” و”اراب ايدول” عندما كنت ضمنها (ممازحة).

أنا من فانز ​جوليا بطرس​ في 2018 وأحب الإستماع إليها كثيراً.

أتمنى أن أرزق بطفل جديد وإذا كان ذكراً سنسميه “راي”.. وهذا الإسم إختاره فادي.

إذا كنت أكثر جرأة كنت سأقرر الهجرة من لبنان، لكن إتخاذ هذا القرار صعب جداً لأن لبنان في قلبي.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *