الصفحة الرئيسية فن نانسي عجرم: مصر العروسة محروسة

نانسي عجرم: مصر العروسة محروسة

بواسطة -
31 56

سجلت النجمة اللبنانية وسفيرة اليونيسيف نانسي عجرم أغنيتها الجديدة “مصر العروسة” منذ أيام، لتغنيها في ختام مهرجان الإعلام العربي الأحد 15 نوفمبر الجاري.

قالت نانسي أثناء تسجيل الأغنية: “أنا أصلا أحب مصر جدا، وأحب أي عمل مقدم لمصر، وعندما سمعت هذه الأغنية أحببتها وحفظتها بمجرد قراءتها، وكنت أظن أن تسجيلها سيستغرق ساعتين على الأقل ولكني انهيتها في نصف ساعة فقط لجمال كلماتها وحلاوة لحنها سهولته، وطبعا بفضل توجيهات الأستاذ عمار الشريعي الذي أشرف على التسجيل بنفسه، وأتمنى أن تنجح الأغنية وأقدمها كهدية بسيطة للشعب المصري الذي أدين له بالفضل”.

الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر يقول مطلعها: مصر العروسة محروسة رباني، ولا بعد دور الأم دور تاني، شباكها مفتوحة عالبحري، باعشقها من قبلي وبحري، وأنا لو بايدي فانوي سحري، أتمنى آخدها في أحضاني.

وأشارت نانسي أنها ستشجع المنتخب المصري في المباراة التي ستقام بينهم وبين المنتخب الجزائري في الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم السبت 14 نوفمبر الجاري.

حيث قالت: “بإذن الله سيفوز المنتخب المصري ويصل لكأس العالم وسيحقق نتائج طيبة في المونديال”.

وتعليقا على أن الهجوم العنيف الذي تعرضت له من قبل الجمهور الجزائري بعد إعلانها تشجيع المنتخب المصري قالت: “بالتأكيد سأشجع المنتخب المصري، فإذا لم أشجعه فمن سأشجع إذن، أما عن الهجوم فأنا ليس لدي أي تعليق بشأنه ولكني أدعوهم للتحلي بالروح الرياضية، وأنا ممكن أن أشجع المنتخب الجزائري ولكن في حالة واحدة فقط عندما يلعب مع أي منتخب غير المنتخب المصري”.

جدير بالذكر أن نانسي غنت من قبل لمصر أغنية “أنا مصري” ولاقت نجاحا كبيرا مع الجمهور.

31 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.