الصفحة الرئيسية فن نانسي عجرم وتامر حسني على الهواء مباشرة في “ليالي فبراير”

نانسي عجرم وتامر حسني على الهواء مباشرة في “ليالي فبراير”

بواسطة -
16 44

تنقل قناة “روتانا خليجية” حفلات مهرجان “ليالي فبراير” في أولى دوراته من دولة الكويت على الهواء مباشرة، ويضم جدول حفلات الأسبوع الأول حفلات فنان العرب محمد عبده ونانسي عجرم وتامر حسني.
قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة “روتانا””يضم حفل الخميس الموافق الخامس من مارس فنان العرب محمد عبده وفنانة الخليج أحلام، ويبدأ الحفل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة”.

بينما يأتي حفل اليوم الثاني “الجمعة” الموافق السادس من مارس تحت شعار “ليلة انطلاق الشباب” ويضم الحفل الفنان تامر حسني وبشار الشطي ونانسي عجرم، ويبدأ الحفل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.
يذكر أن سالم الهندي رئيس “روتانا” للصوتيات أوضح في بيان إعلامي سابق أن مجموعة “روتانا” الإعلامية تنقل حفلات الكويت للسنة العاشرة، ويشرفنا هذا العام أن ننقل فعاليات مهرجان “ليالي فبراير”، ثمرة التعاون الأول بين “روتانا” و”تلفزيون الوطن”، وسنهدي تليفزيون دولة الكويت تسجيلا كاملا للحفلات الغنائية.
أضاف: تقرر أن تتاح حفلات هذا العام لأعداد كبيرة من الجماهير، ووقع الاختيار على صالة التزلج التي تم بناء مسرح كبير بها وتم تجهيزه بأحدث التقنيات الحديثة من ديكور وإضاءة وصوت، وتتسع هذه القاعة لـ2500 شخص، وأن أسعار تذاكر الحفلات ستكون في متناول الجميع، إضافة إلى تخصيص اللجنة العليا للمهرجان تذاكر مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة ورجال الجيش والشرطة والحرس الوطني والمطافئ.

16 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.