أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان المصري عمرو دياب ، أخر سهرات مهرجان ”ميدل بيست“ أمس الأحد ، والذي بدأ في 16 ديسمبر ولمدة 4 أيام متواصلة بالرياض ، حطم خلالها العديد من الأرقام القياسية .

 وارتدت نانسي ثياباً كاجوال لمّاعة وبدت غاية في الحيوية مشعلة المسرح وملهبة الأجواء بحضورها المحبب وأغنياتها. وقد استمرت فقرة نانسي عجرم الغنائية نصف ساعة قدمت خلالها عدداص من أجمل أغانيها ومنها “بدنا نولع الجو، آه ونص، قلبي ياقلبي..وغيرها”.

وتألق أيضاً الفنان عمرو دياب في حفله في مهرجان “ساوند ستورم”، واختتم عمرو دياب بفقرته ليالي المهرجان في الرياض، ولاقى حفله تفاعل جماهيري كبير بعدما قدم مجموعة من أبرز أغانيها وأحدثها مثل أغنية “انت الحظ”، والتي أهداها للجمهور في الحفل، ونشر عمرو دياب فيديو لأبرز لقطاته في الحفل، والذي كشف عن الحضور الجماهيري الكبير في ختام المهرجان بالرياض.

ووثق الفنان عمرو دياب لحظات وصوله إلى الرياض برفقة عدد من النجوم، والذين رافقوه في الطائرة من القاهرة، ونشر على حسابه بانستقرام عدة صور له مع النجوم في كواليس الرحلة والحفل في مهرجان “ساوند ستورم” في الرياض، وظهر عمرو دياب برفقة عدد من أصدقائه، بالإضافة إلى الفنانة مي عمر وهدى المفتي وعمرو يوسف، ونشرت مي عمر عدة لقطات لها من حفل عمرو دياب في ختام المهرجان. 

وكان مهرجان مدل بيست قد تجاوز الحضور 732 ألفًا ، بواقع 180 ألف زائر في اليوم الأول، و217 ألفًا لليوم الثاني، و174 لليوم الثالث و 161 لليوم الرابع ؛ حيث ختام الفعاليات في ظل مواصلة استضافة أهم نجوم الغناء العربي والموسيقى الإلكترونية.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما بعرف ليش في ناس معارضين الحفلات يلي عم تصير بالسعودية .. شو يعني مو من حقهم يفرحوا وينبسطوا متل باقي الناس؟!

    ومنيح أنها بالعلن أحسن ما تكون بالمخفي وحاجة تعقيد وقصص .. المثالية حلوة إذا كانت صادقة بس إذا كانت فقط للتصدير فبلاها وخلي الناس تعيش، وكل واحد بيختار الطريق يلي بيناسبه، ما في شي بيصير بالعصاية

    1. وانتي بقي ايش عرفك انه ( ما بيصير شي في الخفاء) ؟؟؟
      اذ كان اصلا كان الخفاء عندهم كان كله بلاوي وشذوذ في وقت العلن فيه كان مستور
      مابالك لما العلن بقي عري وعربدة ..! كمان احنا بنتكلم عن بلد له خصوصيته دي بلد رسول الله وكعبته المشرفة واسمها بلاد الحرمين

  2. نانسي عجرم غادرت مسرح الحفل بعد نصف ساعه، احتراماً لرفع أذان العشاء.😊

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *