وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بخصوص موسم الرياض المقبل.

وقالت عجرم في مقطع فيديو نشره آل الشيخ عبر حسابه على تويتر: “معالي المستشار، الموسم الماضي كان تخيل أكثر هذا الموسم فوق الخيال، الموسم اللي جاي شو راح يكون”.

وختمت نانسي عجرم كلامها بابتسامة عريضة قائلة: “تحياتنا الك”

كما نشر آل الشيخ مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهي توجه تحية له قائلة “هيديك السنة قالوا لي ان موسم الرياض كان كثير حلو وسمعت عنه أصداء رائعة بس هذه السنة موسم الرياض يا ما شاء الله فوق فوق الخيال”.

وختمت نادين نسيب نجيم رسالتها بالقول “بدي وجه تحية كثير كبيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على كل المبادرات للي عم يعملها وان شاء الله هذه السنة اقدر اكون معكم “.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. من باب اولى تذكروه انه بسبب تغريدة ال سعسوع حبسوا طبيبة تونسية خمسة عشر عاما امس !! بدل ما قاعدين تمسحون له جوخ ، اضافة الى حبس دكتورة بريطانية من اصل سعودي 34 سنة , وعجوز امريكي من اصل سعودي ستة عشر سنة بسبب تغريدات !!
    وهناك غضب عارم إزاء الحكم التي اصدرته السلطات السعودية بحق الطبية التونسية مهدية مرزوقي.

    عجايب !! هل يمكن تخيل أن حكومة أو نظاما يخاف من تغريدة، أو حتى إعجاب على تغريدة؟ نعم. هذا ما حصل في السعودية. الطبيبة التونسية مهدية المرزوقي حكمت بالسجن 15 عاما في السعودية والسبب؟ إعجابها بتغريدة تمدح بالمقاومة اللبنانية.

  2. في زمن يكثر فيه النفاق و التملق و مسح الجوخ
    لمن لا يساوي قشرة بصلة !
    و الطعن و الهجوم و الشتائم و التخوين لمن هم
    أسياد الأمة و أشرفهم !!
    الفلوس تغير النفوس ، بعالم الفن كله كذب ادعاء الوطنية و الشعارات ! وكذلك خارج عالم
    الفن كل من له مصلحة أو هدف عند هؤلاء
    عندهم المصلحة الشخصية و حفنة الفلوس
    أهم من الأوطان و المباديء و الانسانية و
    الضمير ! .

  3. صدام حسين كان من اكثر رئيس جبان ولو هنالك منطق فلا نستطيع ان نطلق على صداك رئيس دوله بل رئيس عصابه كان يقود البلد والشعب بمنطق واسلوب العصابات الرئيس هو الامر الناهي دون نقاش وعند اقتسام الغنيمه فاللرئيس حصة الاسد وبلا اعتراض والذي يعترض او يناقش يقتل هم وجميع افراد عشيرته صغيرهم وكبيرهم واذا نرى الان ان التغريدات فقط مامسموحه في بعض الدول ففي زمن البلطجي صدام ليس فقط التغريدات كانت ممنوعه بل ان ينطق بأسمه ويقال صدام ممنوع كان جبان وخواف لهذه الدرجه وطول فتره حكمه لم يسافر الى اي دوله يعني ماطلع من بغداد و كان مانع العراقيين من الانترنيت والهاتف النقال وحتى السفر كان المواطن العراقي محروم منه ومع هذا ترى هنالك اخوه من الدول العربيه يحبوا صدام ويترحموا عليه ويعتبروه بطل ومثال لقائد الامه العربيه ولحد الان يتمنوا ان يكون رئيس لهم دون الاكتراث بمشاعر العراقين وما تلاقاه المواطن العراقي من ظلم وويلات على يد هذا الطاغيه وفي ظل حكم هذا النرجسي الذي كان مستبدا ويهوي تعذيب الشعب ويستفرد لوحده في كل شئ فكان مستبدا حتى على اهل بيته وجميع الوزراء واعضاء الحزب فكان هو الكل في الكل هتلر عصره

  4. ليش من فراغ ان ال ن ج س مايعلق وصاير اخرس بأي شئ واي امر يتعلق بالسعوديه وحكامها لا والجبان مايقول بانه جبان ويخاف يتشرد يبرر سكوته بانه مو سعوديه ومو بلدي لكن من يعلق وينتقد لبنان وايران واليمن والعراق معليشي هذا يصير عادي بلد امه رقاصة شارع الهرم فشنو نتوقع من هذا الجبان اذا راح هو واخوانه الشياطين ال ا ن ج ا س قاموا مجلس عزاء للفطيس القرضاوي بالخفيه وماسترجوا ان يعلنوا هذا فشنو نتوقع من هذا الكافر الضال الغير محترم الخرنك يستاهل انه عايش بخوف من ايدك الله يزيدك تحياتي لللاخت فلسطينيه شيعيه للنخاع

  5. حياك الله أخي المحترم أبو عبد الله أمس أو يمكن اليوم الي قبله كتبت تعليق الك و تحية كذلك .
    أتمنى تكون بخير أنت و العائلة جميعاً
    تحياتي لكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *