>

حسمت الفنانة نبيلة عبيد الجدل الدائر مؤخرا حول ما تردد عن زواجها من د. أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس المصري السابق حسني مبارك، مؤكدة أنها تزوجته بالفعل لمدة 9 سنوات وتم الانفصال في هدوء “لاختلاف في وجهات النظر”، حسب قولها.

وأشارت إلى أن د. الباز يعاني حاليا من أمراض الشيخوخة، معربة عن أملها في شفائه، لأنه كان من أنقى الناس في فترة عمله بالسياسة، وكان مخلصا في عمله.

وقالت عبيد : إنها كشفت الخبر هذا الأسبوع فأصبح كالقنبلة في المياه الراكدة، ومنذ ذلك الحين وكل الصحف والمواقع والقنوات الفضائية تريد الحصول على تصريحات منها بشأن هذه الزيجة.

وأكدت في الوقت ذاته “أنها اكتفت بهذا التصريح، وليس لديها جديدا لتضيفه”، معربة عن أسفها لكم الشائعات التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، لأنها بعيدة عن الحقيقة، وخصت بالذكر الشائعات التي ربطتها بعدد من أركان نظام حكم مبارك خاصة حبيب العادلي وصفوت الشريف، وأخيرا عمرو موسى.

وقالت عبيد: “كرهت الحديث في السياسة وعما يدور حولها، اتركوني في حالي، أنا أصبت بشرخ في الزور من كثرة نبحي ورفضي الحديث في هذه الأمور، وأنا حرة”.

وكشفت أنها تتبنى مشروعا بإقامة مزاد لمقتنيات نجوم الفن وبيعه من أجل تخصيص دخله لعلاج مصابي الثورة، وقالت إن هناك أكثر من قناة فضائية تريد تبني هذا المشروع الذي سيقام على هامش مهرجان “الكواكب” الفني بدار الأوبرا في فبراير المقبل.

يشار إلى أن نبيلة عبيد تزوجت في بداية حياتها من المخرج السينمائي عاطف سالم لمدة 5 سنوات، ولكنه طلب منها اعتزال التمثيل والتفرغ للبيت فقررت الانفصال عنه، ثم أعلنت بطريقة مفاجأة -منذ ثلاث سنوات- عن زواجها من المخرج السينمائي أشرف فهمي، كما أعلنت هذا الأسبوع عن زواجها من د. أسامة الباز.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا خبر زي بعضه اول مرة اعرف مممممم في انو بالموضوع وما تكلمتيش من الاول ليه يا بلبة

  2. اكتر حاجه ضحكتنى ان اسامه عباس كان خاطب حرامية مصر الاولى قبل المخلوع ههههه

  3. بلبه كانت عايشه مثل افلامها (الراقصه والسياسي) دي باين عليها كانت واصله جدا ومتمتعه بالسلطه والنفوذ وقال ايه انها نست حياتها الشخصيه وتفرغت للفن وبس كلام فارغ
    طيب فاروق الباز كان متجوز مين بالسر ؟ يا ريت تعترف

  4. ومالوا الزواج مش حرام , لكن حكاية (المزاد لمقتنيات نجوم الفن وبيعه من أجل تخصيص دخله لعلاج مصابي الثورة) نــفاق واضح وحاجة تضحك , كلكـم دلوقتى عاملين فيها ثوار ووطنيين طب كنتى فين من زمان ! زمان أوى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *