>

فشلت الفنانة القديرة نبيلة عبيد في العثور علي سيناريو لمسلسل جديد تخوض به سباق الدراما الرمضانية . و الأمر الذي ضايقها كثيرا .
نبيلة اتصلت بعدد من المنتجين الذين تعاملوا معاها في السابق وبعد أن وعدوها بالبحث عن مسلسل يناسبها ، إلا أن الأزمة التي يمر بها العديد من المنتجين وعدم نجاح مسلسلها الأخير “البوابة الثانية” الذي عرض خلال رمضان الماضي دفعهم إلي الاعتذار بحجة عدم وجود عمل جيد .
أحد المنتجين الذي تعاون معها مؤخرا وعدها بان يكون مسلسلها علي أجندة شركته الإنتاجية خلال العام القادم مع الاتفاق علي مشاركة عدد من الوجوه الشابة لضمان تسويق المسلسل .

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. u better stay home my dear with ur scary plastic face , u really look bad and I can not work out a lot of the time now if u laugh or cry , ur face has not got any movment and I think u had so many plactic surgey and Botox

  2. والله من كثر ما شدت وجهها صارت مثل الدميا احسنلك البقاء بالبيت والعمل لاخرتك وللقاء ربك

  3. لماذا لا تريد ان تبهرنا برمضان لماذا نريد ان نراها حتى عندما نموت
    نحبها جميعا لقد تعودنا على رؤيتها من الصغر لماذا تريد ان تحرمنا منها

  4. what’s wrong with you people what’s wrong if someone taking care of her or him self to look good? I am really proud of her to keep her as she’s I beleieve she’s very good lady ….

  5. احسن برضو مش ناقصين ارف
    احنا بعد الفطار بنصلى التراويح مش فاضيين للكلام الفارغ

  6. هاهاهاها والله جا الزمن الي صارت نبيله تبحث فيه عن ناس يدوها شغل … هاهاهاهاها الله يعافيكم لا تعطوها اي ورق … سيبوها جتها خيبه هي واعمالها الفنية الي زي وشها ….روحي ياست اقعدي في بيتك ….خلاص الناس مستنيينك تتقاعدي وانت ماعندك نيه جاتك داهية انتي ووشك الي يجلط !

  7. يعني هذه المرأة ( المُستَهلَكَة ) اصبحت كبيرة جدا في السن وما تزال تقدم أدوار لا تتناسب مع سنها ،،، اذكر أن عملها الاول كان ( رابعة العدوية ) مع الراحل فريد شوقي ، وكانت تبلغ من العمر العشرين وقتها ،،،، يعني الآن هي لا تقل عن الخامسة والستين ،،، الم يحن الوقت للقيام بأدوار الجدات !!!؟؟؟

  8. كم جميلة هذي الانسانة, لكن فعلا ادوارها ماتتناسب وعمرها, شفت مشهد من مسلسلها الأخير تطلع ام لاولاد قد يكونون اصغر من احفادها

  9. الم يحن الوقت لترتاحي وتريحي .. كفاية احراج للمنتجين والخرجين وروحي قعدي في بيتك وحاجتك .. يمكن انت من الناس اللي يقولوا عنهم : اللي استحوا ماتوا ؟؟

  10. احترم قرار فنانات اعتزلن الفن حتي تبقي صورتهم جميلة لدي محبيهم وجه نبيلة اصبح ممسوخ من فرط عمليات التجميل ولم تعد تشخص ادوارها كاسابق عهدها سابقآ وطول عمرها درجة تانية وبس لولا حظها لاغير

  11. she is very ugly, the best for her to stay in the house until she die.
    and if she can ask the god to help her at this time when “3zraiel” come to take her to the edath.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *