>

نشرت الفنانة ” نبيلة عبيد ” مجموعة من الصور برفقة الفنان ” محمد رمضان ” من لقائهما الذي جاء بطريق الصدفة خلال تواجدهما في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأعربت نبيلة عبيد في تعليقها على الصور عن سعادتها بهذذا اللقاء وإعجابها بمحمد رمضان وبموهبته وأعماله الفنبية .

فكتبت قائلة : ” مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي .. لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة يا رب الخير دايما للجميع ” .

وتابعت نبيلة عبيد : ” محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله وأفكاره وبتابع دايما أعماله الفنية .. وحشتوني ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. والله مهما حاول البعض في قطع رزق محمد رمضان ليس بمقدورهم ان يضروه حتى بطرفة ذبابه لان رزقه مكتوب عند الله ولازم يأخذه بالرغم من اي احد مهما كان ويأخذ رزقه بالتمام والكمال وفي اليوم الذي كتبه الله ان يتوقف رزقه سيتوقف حتما ولا بد حتى ولو محمد رمضان عمل البدع الارزاق على الله اللهم ارزقني والجميع من خيرات الدنيا والاخره ولا تحرمنا من رزقك الطيب يالله يارازق الدوده العمياء تحت صخره ظلماء في اسفل المحيط ارزقني والجميه من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب

    1. مرحبا اخي احمد . أعتقد سبب الهجوم الشرس الغيرة من نجاحه ( في مجال البطولات السينمائية و الاجر العالي لاعماله) ف ابناء المهنه الواحد او الكار الواحد دائما ما بيقطعوا على بعض و لا يستوعب الجيل القديم ان يستحوذ شباب صغار في السن على النجوميه منهم . و هذا يحصل في كثير من المجالات و لكنه اكثر وضوحا في الفن . و كله كلام فاضي في رأيي لان الرزق مقسوم من رب العالمين و ما على بني ادم الا السعي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *