لم تفلح ألاعيب أحمد البايض في خداع لؤي -نجل المطرب راغب علامة- حيث تنبّه الفتى الصغير إلى وجود ورقة كوتشينة يخفيها البايض في إحدى يديه، وذلك أثناء استعراضه لمهاراته في ألعاب الخِفّة أمام فريق شط بحر الهوى.

وفي حلقة السبت 28 مايو من برنامج شط بحر الهوى” -يعرض على MBC1 الساعة 20:00 بتوقيت (جرينتش)، 23:00 بتوقيت (السعودية)- تابع لؤي لحظة بلحظة خطوات البايض، بدايةً من اختياره لسحب إحدى أوراق اللعب “الكوتشينة”، ونهاية بالكشف عن المكان الذي خبّأ فيه البايض تلك الورقة.

نال الفتى لؤي تصفيقا حادا من نجوم شط بحر الهوى، وفي مقدمتهم أصالة نصري، والإعلامي نيشان، وكذلك أحمد البايض، ووالده راغب علامة الذي وصف لؤي بـ “الماكر”.

ذكاء لؤي لم يثنِ البايض عن مواصلة ألعاب الخفة، حيث اختار أصالة نصري، لكي تقوم بيدها بإخفاء الورقة التي اختارها لؤي، وقام البايض بإحراقها، وبعدما قام الأخير بطقوسه الخاصة، وجدت أصالة الورقة ما تزال سليمة تحت يدها.

يشار إلى أن “شط بحر الهوى” برنامج واقعي تجري فيه مجموعة من النجوم العرب جولات ومغامرات على ظهر سفينة في البحر الكاريبي. وتشهد الرحلة عديدًا من المواقف الطريفة والمثيرة، كما تتضمن أنشطة وألعابًا ترفيهية.

المغامرة تبدأ في ميامي؛ حيث يصل كل النجوم بشكل منفصل عن بلدهم الأصلي، قبل ثلاثة أيام من الإبحار، وترافقهم الكاميرات لترصد جميع الأنشطة التي سيقومون بها. ويعتبر البرنامج فرصة لرؤية الحياة مع النجوم الكبار والاستمتاع بالأنشطة الفنية التي تتخلل الرحلة المثيرة.

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. نورت رجاءا نرید أخبار عن ثقب الأوزون والاحتباس الحراري لأن احنا البدو مانفهم أقل من هالشکل

  2. كمان يا نورت … بدنا اخبار أسخف من هيك !!!
    ههههههههههههههههههههه

  3. عيب او عار عليكم يا (فنانين العرب) ….أطفال غزة … أطفال العراق .. أطفال الصومال … أطفال …. العرب لا يجدون ما يسد رمقهم .. و انتم تبعثرون أموال … و نفتخرون بالفاسقات …. حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم … ياشر العرب ؟؟

  4. ما شاء الله على هذه الصبي ، نظراته تدل على ذكاء متقد ،،، حفظه الله لاهله …

  5. كيفك كاتيا وصباح الخير شكلك متضايقه وزعلانه , في فيديو راح يوسع خاطرك في موضوع نتنياهو : القدس رمز وحدة اسرائيل

  6. ملاحظه :
    البايض فلسطينــــــي وليس سعوديـــــــا .. استغرب هالناس
    ليش مايفتخرون بجنسايتهم و يتكلمون بلهجاتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا فلسطيني ومسوي نفسه سعودي حجازي , والمغربيه اللي معهم تحاول تتكلم سعودي ( وغلط ) ولقبها يدل على بلدها الاصلي .. ماتستحي من اهل وطنها وهم يشوفونها متقرفه من لهجتها !!!!!!!!!!!!!!
    والمعلقين هنا مغاربه ونفس الشي يتكلمون لبناني وشامي ومصري
    ياناس لو انتم معترفين ان لهجتكم صعبه تكلموا فصحــــــى
    لكن طريقتكم العوجاء .. تأكد لنا ان انتم عندكم مركب نقص وماعندكم فخر ببلادكم , انعدلوا و
    لاتصيرون مثل الغراب اللي ضيع مشيته خخخخخخخخخخ

    سبحانك اللهــم وبـ حمدك أشهد ان لا إلــه إلا أنت أستغفرك واتوب إليك ..

  7. احمد البايض كان يابي لوي يشوف الورقه لن احد البايض طيب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *