الصفحة الرئيسية فن نجل وردة: والدتي أكبر من حملة الفراعنة ضد أنصار الخضر

نجل وردة: والدتي أكبر من حملة الفراعنة ضد أنصار الخضر

بواسطة -
20 30

فجر رضا قصري -نجل المطربة الجزائرية الشهيرة وردة- مفاجأة كبيرة بتأكيده على أن والدته شاهدت المباراتين اللتين أقيمتها مؤخرا بين مصر والجزائر بمنزلها بالقاهرة، مشيرا إلى أنها لا تكترث كثيرا بالحملة الشعواء ضد أنصار الخضر؛ لأنها أكبر من ذلك بكثير.

يأتى ذلك في الوقت الذي كانت تقارير صحفية قد كشفت أن شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات قررت إلغاء تصوير أحدث أغنيات المطربة وردة الجزائرية “عدت سنة” على أرض مصر كما كان مقرراً من قبل لتعود بها للساحة الغنائية بعد فترة طويلة من الغياب، بحسب صحيفة الخبر الجزائرية 29 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال نجل وردة، إن والدته قضت عيد الأضحى المبارك في بيتها بالقاهرة، كما تواصلت مع أهلها في الجزائر، مؤكدا أن والدته ”لم تتعرض لأية ضغوط ولم يتصل بها أي من كان لينتقدها على إعلان دعمها لمنتخب بلدها الجزائر”.

وأضاف أن وردة ”تتواجد بالقاهرة منذ التاسع من شهر نوفمبر/تشرين ثان الجاري، وشاهدت المقابلتين اللتين خاضهما الخضر أمام المنتخب المصري في بيتها بالقاهرة”.

وشدد نجل وردة -المقيم بالجزائر- على أن ”والدته لم تتأثر بالكلام الذي تناقلته وسائل الإعلام عنها وسط الحملة الشعواء على الجزائر، لأنها أكبر من أن تهتم لمثل هذه الأمور”.

الانتماء للبلد الأم

وأضاف قصر: ”والدتي قالت لي ماذا يكون موقف أي شخص يذهب ليعيش في بلد ما مدة 30 سنة، ثم ينجح في هذا البلد، لكن تأتي مناسبة ليعبّر عن انتمائه لبلده الأم”.

وتابع قائلا: “بالنسبة لي فأنا أحترم أي شخص يبقى متمسكا بانتمائه لبلده الأم مهما عاش في بلاد الناس ومهما منحته هذه البلاد من شهرة ونجاح”.

وانتقد نجل المطرب الجزائرية في الوقت نفسه استغلال بعض الناس ومنهم وسائل الإعلام ومنتديات الإنترنت، لمباراة الخضر مع الفراعنة، وتحويلها لـ”سجل تجاري” بهدف تصفية الحسابات وخلق مشاكل، على حدّ تعبيره.

ومن جهة أخرى، قال لخضر بن تركي -مسئول الديوان الوطني للثقافة والإعلام بالجزائر- إن الحديث عن مقاطعة فنية بين الجزائر ومصر في غير محله.

وأوضح: ”لا توجد مناسبة فنية الآن تستدعي توجيه دعوة للفنانين المصريين، وعندما تكون هناك مناسبة ونوجه لهم الدعوة ثم يرفضونها، عندها سيكون هناك كلام”.

يذكر أن نقابة الموسيقيين المصريين قررت عدم التعاون مع أي فنانين جزائريين ومقاطعة أنشطتهم، كما قرر نقيب الممثلين أشرف زكي مقاطعة كل المهرجانات الجزائرية.

20 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.