المغنية اللبنانية مايا دياب والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تألقتا بنفس الإطلالة حيث ظهرت النجمتان بفستان متطابق تمامًا، في برنامجين مختلفين، وكلا الفستانين من توقيع “دولتشي أند غابانا – Dolce&Gabbana”، وما كان لافتا ايضا ارتداء مايا دياب نفس الحذاء لكن مع تغيير لافت في اطلالتها من خلال اعتمادها الجوارب الشبك.

مايا دياب أطلت بفستان متطابق تمامًا مع فستان سيرين عبد النور كذلك اختارت حذاء مفتوحا بموديل متشابه لكنها نسّقته مع جوارب من الشبك. 

وارتدت مايا هذا الفستان في برنامج “بصراحة مع” الذي يعرض على شاشة MBC، فيما ظهرت “عبدالنور” بنفس الفستان قبلها بأيام قليلة في برنامج “لايف من الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا

طلة سيرين عبد النور في برنامج ابلة فاهيتا

لجأت سيرين عبد النور في هذه الحلقة إلى لوك كلاسيكي وجذاب من تنسيق Cedric Haddad، فاعتمدت فستان أسود ميدي من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مزيّن بحبيبات ملوّنة على شكل أحجار كريمة. قصّة الفستان، الأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة، كلّها تفاصيل أعطت الفستان الطابع الجذاب والكلاسيكي في الوقت عينه.

بالإضافة إلى ذلك، الحبيبات على شكل الأحجار الكريمة باللون الأخضر، الزهري، الذهبي، البرتقالي، الأزرق وغيرها، خلقت تباين مع اللون الأسود في الفستان. لتكمّل إطلالتها اعتمدت سيرين عبد النور صندال أسود ناعم جدًا.

من الناحية الجمالية، أطلّت سيرين عبد النور بلوك جمالي جديد ولجأت إلى لون صبغة شعر ارتكز على البنّي المائل إلى الأحمر النحاسي. كذلك، اختارت تسريحة الشعر المموّج من تنفيذ مصفف الشعر Ahmed Mounir. أمّا في المكياج، فاعتمدت النجمة سيرين عبدالنور ميكب كلاسيكي هادئ إلى حدّ ما يرتكز على العيون السموكي، البرونزر والروج النود من تطبيق خبيرة المكياج Dina Dimitry. 

إطلالة مايا دياب بنفس الفستان

الفنانة مايا دياب ظهرت أيضًا بنفس الفستان، ولكن أضافت بعض اللمسات إليه لتتناسب معها، حيث أضافت للفستان الجرأة بارتدائه على جوارب طويلة من الشبك، على حذاء مفتوح، واعتمدت تسريحة شعر أنيقة، فتركت خصلات شعرها الشقراء تنسدل على كتفيها بشكل ويفي.

طلة كاتي بيري Katy Perry في فستان Dolce & Gabbana

وكانت النجمة العالمية كاتي بيري ظهرت بنفس الفستان في شهر إبريل الماضي 2021، في إطلالتها في برنامج American Idol، وتركت شعرها منسدلا طويلا، ولكنها أضافت أقراط كبيرة أنيقة.

منافسة الأناقة بين مايا دياب وسيرين عبد النور

وجاء الفستان أنيقًا على كل من النجمتين اللبنانيتن وحتى الأمريكية، ولكن مع اختلاف تنسيق الإطلالة من خلال تسريحة الشعر وارتداء الأحذية المختلفة. وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور مايا دياب وسيرين عبد النور صور الإطلالتين، حيث حاز اللوك وتصميم الفستان على إعجاب الجميع، واعتبر البعض أن تشابه الـ ستايل بين مايا دياب وسيرين عبد النور يعكس مدى ذوقهما الرفيع والمشترك في الأناقة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *