>

فاجئت المطربة السورية نجمة برنامج المسابقات الغنائية ” ذا فويس ” في موسمه الرابع بعام 2018 ” بتول بني ” بخلعها لحجابها التي كانت قد ظهرت به في البرنامج .

وذلك بعد انتشار عددا من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي لها بدون حجاب واتضح أن البعض منها تم نشره عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” منذ شهر يونيو الماضي .

وقالت بتول بني في أحد التصريحات الصحفية أن هذا القرار لم يغير شئ بشخصيتها وأشارت إلى أن الحجاب والفن لا يلتقيان وأنه يسير عكس التيار .

فقالت : ” موضوع الحجاب بالفن ما رح يمشي .. ورح كون عكس التيار ” .

وعن الانتقادات التي تعرضت له بعد خلعها للحجاب قالت إنها لا تلوم على المنتقدين وأن تخليها عن غطاء الرأس شكل صدمة مضيفة أنهم سيعتادون هذا بعد ذلك .

وقالت : ” أنا لا ألوم المجتمع على هذا الشيء وهي صدمة للجميع لكن مع الوقت سيتغير كل شيء ” .

وتطمح بتول بني في أن تكون مطربة سوريا الأولى .. وأطلقت في وقت سابق عددا من الأغنيات الجديدة من أبرزها أغنية ” يا ناجح ” .

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بس شيء واحداريد افهم ! لماذا لم ارى بنت تخلع حجابها و تكون حلوة !! بل كل من رايتهم بعد الحجاب شكلهم اصبح مثل الچوبليس ، الحذاء البلاستيكي العراقي في الحصار !!! او مثل البطيخ الخربان او مثل البصل المعفن !!!!

    فعلا رب العالمين اعطى نعمة الحجاب ليخبىء قب ح وجههم و ق بح شعرهم !!!!! انظروا الى هذه الفطي سة الخايسة المعفنة العا هرة الفا سقة الفاجر ة ! كيف وجهها بالحجاب و بدونه !!!!! ان شاء الله كل امراض العالم تاتيكي و سرطان الراس يجيلك و تفو على ابو كي و اهل ك الي فرحانين بيكي …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *